النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11760 السبت 19 يونيو 2021 الموافق 9 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

العدد 11753 السبت 12 يونيو 2021 الموافق 2 ذو القعدة 1442

«وينرز» تثني على موافقة الهيئة العامة للرياضة تسجيلها كأول نادي لكرة القدم شركة تجارية

رابط مختصر
تود شركة نادي وينرز لكرة القدم ذ.م.م، متمثلة برئاسة فواز البنمحمد وإبراهيم السادة وجميع الموظفين والمنتسبيين، أن توجه الشكر الجزيل الى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العامة للرياضة على الموافقة على تسجيل «وينرز» أول نادي لكرة القدم كـ«شركة تجارية». والشكر الجزيل موصول لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الدعم المستمر وفتح المجال لتطوير القطاع الرياضي في مملكة البحرين وتحويله من قطاع للهواة الى قطاع خاص احترافي.
شركة نادي وينرز لكرة القدم ذ.م.م تأسست سنة 2014 كمركز رياضي في مدينة عيسى، المنطقة التعليمية، مملكة البحرين، بمواصفات ومعايير عالمية.
ويقدم النادي خدمات أكاديمية من تدريب كرة القدم للأولاد والبنات من سن 4 سنوات الى 18 سنة، وبرامج اللياقة والتقوية للرجال والنساء، وإدارة المنشآت الرياضية من تأجير ملاعب وصيانة ومعسكرات رياضية خارجية في أوروبا وأمريكا والخليج العربي، وأيضًا برامج رياضية للشركات والمؤسسات وتنظيم البطولات والمنافسات الكروية.
تطورت أكاديمية وينرز لتقديم برنامج البعثات الرياضية للولايات المتحدة الأمريكية عن طريق برنامج «Edusports» الذي أطلقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في سنة 2018 من خلال برنامج «استجابة»، وتم التعاون مع وزارة الشباب والرياضة وتمكين، وحقق البرنامج نجاحًا باهرًا باستقطاب 600 لاعب ولاعبة من مملكة البحرين والخليج، تم ابتعاث أربعة منهم الى الآن.
كما توسعت افرع شركة نادي وينرز لكرة القدم ذ.م.م وتم افتتاح فرع في المملكة العربية السعودية في سنة 2020 في الايف بارك، حي البساتين، مدينة الدمام، المنطقة الشرقية، لتقديم خدمات أكاديمية كرة القدم وغيرها من خدمات تميزت بها «وينرز» في السبع سنوات الماضية.
كما علّق رئيس النادي فواز البنمحمد «بأن ما يميز شركة نادي وينرز لكرة القدم ذ.م.م هي الشراكات العالمية في مجال تدريب كرة القدم بهدف إعطاء اللاعبين الصغار فرص الحصول على الخبرة المطلوبة للاحتراف الرياضي، ورفع مستوى الأداء الكروي والذهني والبدني، والتأقلم على السفر والتدريب بمعايير عالمية لتطوير اللاعبين المحليين للوصول لأعلى المستويات الاحترافية». بعض من هذه الشراكات هي «Steven Gerard Academy» في ليفربول، المملكة المتحدة البريطانية، «Marcet Academy» في برشلونة، إسبانيا، «IMG» الولايات المتحدة الأمريكية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها