النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11756 الثلاثاء 15 يونيو 2021 الموافق 4 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

توّجهم رئيس الاتحاد علي بن خليفة

العدد 11727 الإثنين 17 مايو 2021 الموافق 5 شوال 1442

المحرق يحافظ على لقب مسابقة كأس الاتحاد للموسم الثاني على التوالي

رابط مختصر
حافظ المحرق على لقب مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي إثر تغلبه على منافسه الرفاع الشرقي بهدفين لهدف، خلال مواجهة الفريقين يوم أمس (الأحد) في المباراة النهائية على استاد مدينة خليفة الرياضية، التي تأتي ضمن مسابقات الموسم الرياضي 2020-2021.


وشهدت المباراة حضورًا جماهيرًا من عشّاق الناديين بحسب الاشتراطات التي وضعها الفريق الوطني الطبي واتحاد الكرة، ووجود في مدرجات الجهة المقابلة للمنصة الرئيسة، وتفاعلاً من خلاله مع مجريات المباراة وسط تشجيع متواصل.


وبعد نهاية المباراة تسلم فريق المحرق الميداليات الذهبية إذ توّجهم رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بحضور نائبه علي البوعينين ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي،وسلّم كأس البطولة قائد الفريق الحارس سيد محمد جعفر بجانب المدرب الوطني عيسى السعدون، وسط فرحة متبادلة بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري.


وبالعودة إلى مجريات شوطي المباراة، فقد نجح المحرق في حسم تقدّمه بهدف السبق عبر خطأ عكسي من قبل مدافع الرفاع الشرقي عبدالله بوهزاع حينما لعب لكرة للحارس حمد الدوسري لتعانق شباك مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحرق.


وفي الشوط الثاني، ومن خلال السجال المتبادل بين الفريقين، تمكّن البديل الشرقاوي سامي الحسيني من إدراك نتيجة التعادل في الدقيقة 71، ليرد بعدها المحرقاوي البديل إسماعيل عبداللطيف في الدقيقة 79 بتسديدته البعيدة تجاه مرمى الخصم، ليعجز الحارس حمد الدوسري في إبعادها معانقة الشباك، معلنة تقدم وفوز المحرق حتى نهاية المباراة.


أدار المباراة الحكم الدولي عمار محفوط أحمد خليل، وعاونه المساعد أول فيصل العلوي، والثاني عبدالرزاق الأحمد، والحكم الرابع سيد عدنان السكندري.

المزيد من الصور:


المصدر: هشام جعفر: 

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها