النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11765 الخميس 24 يونيو 2021 الموافق 14 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

أعرب عن فخره بوجود الدرّاج مع فريق فيكتوريوس للدراجات الهوائية

العدد 11725 السبت 15 مايو 2021 الموافق 3 شوال 1442

ناصر بن حمد: وصول مدن إلى الاحتراف نموذج للشباب البحريني المعطاء

رابط مختصر
سجل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قصة نجاح جديدة في دعم الشباب البحريني بإشراف وتدريبه للدراج البحريني أحمد مدن، والذي تمكّن من الانضمام إلى فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية كأول بحريني محترف في هذه الرياضة.
محطة من المحطات التي لا تحصى في الدعم والمساندة والتي تؤكد حرص سموه وتقديم كافة الإمكانات للشباب البحريني، أثمرت مشاركة أحمد مدن مع فريق فيكتوريوس في طواف هنغاريا، لتصبح هذه المشاركة هي الأولى في عالم الاحتراف للدراج مدن.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بوصول الدراج البحريني إلى المشاركات الخارجية الأولى له في عالم الاحتراف، إذ أكد سموه أن هذه المشاركة البحرينية «مفخرة» والجميع يعتز ويفتخر بما وصل إليه الدراج البحريني، والحرص على جعل علم المملكة يرفرف في الميادين العالمية الرياضية.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الإنجاز الذي حققه أحمد مدن ومشاركته مع الفريق للمحترفين يؤكد المسيرة الناجحة للدراج في مشواره الحافل بالعطاء والاجتهاد حتى الوصول للأهداف، وهو نموذج للشاب البحريني المخلص، متمنيا سموه للدراج مدن كل التوفيق والنجاح في مشواره القادم.
ليس فقط المساندة الشخصية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدراج أحمد مدن، بل حرص سموه على تدريب مدن قبل انضمامه إلى الفريق وبعد الانضمام أيضا، في خطوة تؤكد دعم سموه للدراج منذ بدايته حتى الوصول إلى تحقيق الهدف.
من جانبه، أعرب الدراج أحمد مدن عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه الكبير له في مشواره الاحترافي، وقال: «لولا سموه لما وصلت إلى عالم الاحتراف، لقد ساندني وشجعني ودربني طوال الفترة الماضية».
وأضاف: «أشعر بالفخر أن أكون البحريني المحترف في فريق فيكتوريوس للدراجات الهوائية، وأعاهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حمل لواء البحريني المحترف في الدراجات الهوائية، وأن أقدم كل جهدي لتحقيق ثمار دعم سموه في المشاركات القادمة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها