النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11754 الأحد 13 يونيو 2021 الموافق 2 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

العدد 11724 الجمعة 14 مايو 2021 الموافق 2 شوال 1442

رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يهنئ خالد بن حمد

رابط مختصر
أعرب الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة تعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.
وأكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يعتبر من القيادات الرياضية التي شقت طريقها بنجاح بفضل ما يتميز به من قدرة وخبرة ورؤية ثاقبة ساهم من خلالها في تحقيق عدة إنجازات ونجاحات على مختلف الأصعدة والمستويات ليترك بصمه متميزة في مختلف المواقع والمناصب الرياضية التي شغلها.
وأضاف: «يطيب لي بالإصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بعد نيله تلك الثقة الغالية، معربين عن ثقتنا الكبيرة بقدرة سموه على تحقيق النجاح المنشود في الهيئة العامة للرياضة وتعزيز مسيرة الرياضة البحرينية إلى المزيد من الإنجازات والمكتسبات».
وعبر الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن ثقته الكبيرة بقدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تحقيق تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بتحقيق المزيد من الرقي والتقدم للرياضة البحرينية، متمنيا لسموه التوفيق والنجاح.
كما هنأ الشيخ علي بن محمد آل خليفة، عبدالرحمن صادق عسكر، بتعيينه رئيسا تنفيذيا للهيئة العامة للرياضة، وهو ما يعكس الكفاءة والخبرة التي يتمتع بها، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها