النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11724 الجمعة 14 مايو 2021 الموافق 2 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

العدد 11715 الأربعاء 5 مايو 2021 الموافق 23 رمضان 1442

اختيار 7 لاعبين عرب سفراء عالميين لحملة النزاهة للاتحاد الدولي للريشة

رابط مختصر
بعد النجاح العالمي والأصداء الدولية التي حققتها حملة النزاهة التي أطلقها الاتحاد الدولي للريشة الطائرة (BWF) تحت شعار «أنا نظيف.. أنا صادق.. أنا الريشة الطائرة»، قرر الاتحاد الدولي توسيع نطاق الحملة وتعيين المزيد من السفراء في مختلف أنحاء العالم لدعم تلك المبادرة والترويج للقيم والمبادئ التي تنادي بها الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
الاتحاد الدولي كشف عن المزيد من السفراء العالميين الجدد لزيادة الوعي بالحملة ومبادئها وتم اختيار العديد من اللاعبين العرب وهم اللاعب الجزائري عادل حامك واللاعبة المصرية هادية حسني (قارة أفريقيا)، كما تم اختيار يوسف صبري من الجزائر وعدنان إبراهيم من مملكة البحرين، وشيماء سامي من مصر، ورنا أبوحربش من المملكة العربية السعودية، ومحمد الزرعوني من دولة الإمارات (المنطقة العربية).
ويسعى الاتحاد الدولي لإشراك المزيد من اللاعبين واللاعبات في الحملة لتعزيز الرياضة النظيفة والعادلة بدعم من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا).
وستكون حملة «أنا نظيف.. أنا صادق.. أنا الريشة الطائرة» منصة للتعبير عن حب الجميع للريشة الطائرة وحرصهم على احترام قواعدها وأنظمتها وقوانينها والالتزام باللعب النظيف، وتستهدف الحملة كذلك بالإضافة إلى اللاعبين كلا من المدربين والإداريين الذين يعملون معا لحماية اللعبة من مخاطر تناول المنشطات والتلاعب بالنتائج والمراهنات غير القانونية والفساد بكل أشكاله وصوره.
كما تهدف الحملة إلى ترسيخ القيم الرياضية النبيلة وإظهار التزام كل من له علاقة باللعبة بالنزاهة مثل اللعب بأفضل ما لديك واللعب بهدف الفوز واللعب بشكل صحيح وقانوني والابتعاد عن تناول المنشطات والإبلاغ عن أي حالة تلاعب بالمباريات أو أي نشاط مشبوه كالمراهنات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها