النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11721 الثلاثاء 11 مايو 2021 الموافق 29 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

برعاية «الأيام» الإعلامية

العدد 11702 الخميس 22 ابريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442

انطلاق بطولة المرحوم الشيخ عبدالله بن خليفة للجولف

رابط مختصر
بضربة البداية من الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة انطلقت يوم الثلاثاء بطولة المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة للجولف التي نظمت بنادي الجولف الملكي بالرفاع فيوز.
وشهد حفل الافتتاح حضور عدد من الشخصيات الرياضية تقدمهم الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس اتحاد اليخوت الشراعية، وبهذه المناسبة ألقى أحد منظمي البطولة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة كلمة ترحيبية أشار فيها إلى أن تنظيم هذه البطولة يأتي تقديرًا وعرفانًا للوالد الجد الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، مؤكدًا اعتزازه بهذه المشاركة من كافة اللاعبين الذين بلغ عددهم حوالي 50 لاعبًا من مختلف الأعمار والجنسيات التي تعشق هذه اللعبة.
وقدّم شكره وتقديره لكل من أسهم في رعاية البطولة وفي مقدمتهم راعي الحفل الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ومجوهرات البحرين وممثلها أحمد شيرازي، ومجموعة صلاح الدين وممثليها يوسف صلاح الدين وأحمد صلاح الدين وTFK Nestled وجريدة «الأيام» وإلى الوالد الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة.


وشهدت الجولة الأولى من منافسات بطولة المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالله بن خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس العائلة الحاكمة السابق الرمضانية منافسة قوية بمشاركة 52 لاعبًا على 9 حفر في النادي الملكي للجولف. وقد انطلقت الجولة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً في توقيت واحد، تم توزيع اللاعبين على مجموعات، كل مجموعة
تتكون من 4 لاعبين، واختتمت الجولة في الساعة العاشرة و20 دقيقة.
وقد أسفرت الجولة الأولى بتصدّر اللاعب راشد آل خليفة 23 نقطة، وجاء في المركز الثاني اللاعب عبدالله آل خليفة 21 نقطة، وصاحب المركز الثالث يوسف الماجد 20 نقطة، والرابع راشد القطامي 20 نقطة.
كما شهدت البطولة مشاركة أصغر لاعبين، هما لاعبا منتخب البحرين تحت 15 سنة: يوسف محمد 13 سنة، جمع 9 نقاط وخالد محمد 11 سنة، جمع 11 نقطة، بالإضافة إلى مشاركة وكيل وزارة المالية السابق رجل الأعمال السيد عيسى البورشيد وقد جمع 16 نقطة. وفي نفس البطولة، أقيم تحدي أقرب كرة، فاز محمد السيد في الحفرة 12 وسراجان جاردنر في الحفرة 16.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها