النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11719 الأحد 9 مايو 2021 الموافق 27 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

أشاد بدعم واهتمام ناصر بن حمد وعيسى بن عبدالـله

العدد 11699 الإثنين 19 ابريل 2021 الموافق 7 رمضان 1442

د. خالد: نجاح بطولة فيصل بن حمد دافع للمزيد من تطوير رياضة جمال الخيل

رابط مختصر
اختتمت بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية الأصيلة التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بتنظيم من الاتحاد الملكي، على مدار يومين من الإثارة والتشويق، واحتضنها ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة.
مشاركة واسعة وكرنفال رمضاني رائع شهدته البطولة في أمسية قدم فيها العارضون معالم جمال الجياد من مختلف الإسطبلات والملاك والمربين، وأكدوا مكانة هذه الرياضة العريقة في مملكة البحرين وتناغمها ووصولها إلى مستويات متطورة.
وفي اليوم الختامي قام د. خالد أحمد وتوفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بتكريم الشركات الراعية للبطولة والحكام.


الدكتور خالد أحمد حسن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أعرب عن فخره واعتزازه بتنظيم البطولة التي تحمل اسما غاليا على الجميع، وهو المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة طيب الله ثراه، مبينا أن المتابعة المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أسهمت في تحقيق كامل النجاح للبطولة.
وأوضح د. خالد أحمد حسن أن اللجنة حرصت على تقديم كل الدعم للإسطبلات والملاك والمربين من أجل عكس الصورة المتطورة لرياضة جمال الخيل العربية الأصيلة بشكل عام، وبطولة سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بشكل خاص، إذ إن البطولة تُعد من أهم البطولات التي تنظمها اللجنة وتحظى باهتمام كبير من المشاركين الذين حرصوا على تأكيد مكانة جمال الخيل العربية عبر منافسة قوية ومثيرة طوال اليومين.
وأضاف: «سعداء بنجاح البطولة والمستوى المتطور الذي شهدته، وهذا يعطينا الدافع الكبير في مواصلة الارتقاء برياضة جمال الخيل العربية عبر رؤيتنا التطويرية والمساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية في المشاركات الخارجية، وبلا شك أن الجميع حقق استفادة كبيرة من المشاركة».
وتابع: «نظمنا العديد من البطولات في الموسم 2020/‏2021، وسنواصل على تحقيق رؤية تنظيم البطولات وتطويرها في الموسم الجديد، إذ إننا حريصون على الاستماع إلى آراء الإسطبلات والملاك والمربين وسنسعى لتقديم كل الدعم لهم في تنظيم البطولات خلال الموسم الجديد 2021/‏2022».
وأشاد د. خالد أحمد حسن بجهود جميع اللجان الذين حرصوا على بذل الجهود والمساهمة في كتابة نجاح جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات للبطولة، مقدما التهاني إلى كل الفائزين بالمراكز الأولى.


الإعلام شريك في النجاح
وقدم د. خالد أحمد شكره وتقديره إلى وسائل الإعلام على التغطية الإعلامية التي رافقت البطولة، مشيدا بجهود وزارة شؤون الاعلام متمثلة بقناة البحرين الرياضية ومواكبتها للحدث بصورة مميزة وإلى قناة دبي ريسنغ وقناة ليبيا.
كما أشاد بدور وسائل الاعلام المحلية وحرصها على إبراز التغطية الإعلامية بصورة مميزة، مبينا أن الإعلام شريك أساسي في نجاح البطولة.

تكريم الرعاة
وشهد ختام البطولة تكريم الرعاة وهم مربط المنارة وشركة الحصان العربية لخدمات الفروسية وشركة أسكون، حيث قدم الدكتور خالد أحمد حسن جزيل الشكر والتقدير لهم على رعاية البطولة.


شكر وتقدير
وقدمت اللجنة المنظمة شكرها وتقديرها إلى اللجان كافة، إذ تم تكريم الحكام ومختلف اللجان في أمسية الختام، وهم حكام البطولة توماش تاركيزينسكي (بولندا)، هيلين هينكنز فان نيس ومارتن فان هي (بلغاريا)، سفيان طه الحسيني (فلسطين)، جدعون ريسيل (هولندا). ولجنة الانضباط محمد محسن (جمهورية مصر العربية)، محمد صلاح وعباس الجبل ومحمد دادالله (البحرين)، والطاقم الطبي البيطري محمد صلاح وأحمد ضيف، ومدير الساحة حميد مرزوق، والنتائج إلينا فيجناتو وكريستوفر ميشيل وروبيرتو لورينزيتي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها