النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11719 الأحد 9 مايو 2021 الموافق 27 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

الأهلي يواجه الاتفاق في ربع نهائي كأس خالد بن حمد لكرة اليد

العدد 11698 الأحد 18 ابريل 2021 الموافق 6 رمضان 1442

البحرين يتأهل لنصف النهائي بإطاحته لسماهيج

رابط مختصر
نجح فريق البحرين في التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2020/‏‏2021، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق سماهيج بنتيجة 23/‏‏18 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس السبت في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم البحرين بواقع 13/‏‏8، ليحجز البحرين أول التذاكر المؤهلة للدور نصف النهائي.
ويدين البحرين بالفضل إلى تألق حارسه تيسير محسن الذي وقف سدا منيعا أمام محاولات وتصويبات لاعبي سماهيج على مدار شوطي المباراة، واستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي تسلمها من النائب الثاني لرئيس الاتحاد صلاح خلفان.
وقدم البحرين أفضل عروضه هذا الموسم خلال المباراة، مستفيدا من الحالة البدنية التي كان عليها لاعبو فريقه إلى جانب التألق البارز للحارس تيسير محسن، حيث نجح البحرين في فرض أسلوبه على المباراة منذ الشوط الأول الذي تقدم في مجرياته منذ البداية تاركا نظيره سماهيج يبحث عن طريق العودة بعد أن وصل الفارق في البداية إلى 4 اهداف، الأمر الذي أعطى البحرين الأريحية في الأداء الدفاعي والهجومي، والمحافظة على الفارق مع توسعته في بعض الفترات خلال الشوطين، ليستحق الفريق التأهل لنصف النهائي في إنجاز يحسب للفريق ومدربه الشاب أحمد المدوب.


مباراة اليوم
وتقام مساء اليوم مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خالد بن حمد لكرة اليد، وذلك بإقامة لقاء وحيد يجمع بين الأهلي والاتفاق في الساعة العاشرة مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية، وذلك بحثا عن بطاقة العبور للدور نصف النهائي وانتظار الفائز من مواجهة باربار والشباب التي تم تأجيلها حتى إشعار آخر.
فوز النجمة على الاتحاد
وفي المباراة الثانية فاز فريق النجمة بطل الدوري على فريق الاتحاد بنتيجة 38 مقابل 26، وبذلك سوف يواجه النجمة في الدور القادم فريق البحرين.
وحصل لاعب فريق النجمة علي عيد على جائزة أفضل لاعب في المباراة
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها