النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11728 الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 6 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:18PM
  • العشاء
    7:48PM

فيما دورتموند يستضيف مانشستر سيتي في «التشامبيونز ليغ»

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442

ليفربول يبحث عن «ريمونتادا» أمام ريال مدريد اليوم

رابط مختصر
لا يمكن لنادي ليفربول الإنكليزي، في حال أراد أن يحقق «ريمونتادا» جديدة في مسابقة دوري أوروبا، أن يعتمد على موجة من الشغف أو ألوان أو حتى ضجيج جماهيره في مدرجات ملعب «أنفيلد» لكي يستلهم منها قصة نجاح، عندما يستقبل اليوم الأربعاء ريال مدريد الإسباني في إياب ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا 1-3.
يسعى الـ«ريدز» لبلوغ المربع الذهبي للمسابقة الأوروبية الأعرق، للمرة الثالثة في الأعوام الأربعة الأخيرة، ولكن عليه بداية أن يطلب من مدربه الألماني يورغن كلوب أن يمنح جرعة ثقة للاعبيه واعتماد خطة ناجحة تقود إلى إقصاء أحد عمالقة الكرة الإسبانية.
دخل كلوب تاريخ ليفربول من بابه الواسع، بعدما قاده إلى تتويجه السادس بالكأس صاحبة الأذنين الكبيرتين في عام 2019، وإلى أول لقب في الدوري الممتاز في عام 2020 بعد 30 عاما من الانتظار، غير أن هذا المدرب صاحب الشخصية الفذة، لم يكن قادرا على منع سقوط فريقه من أعالي القمم في هذا الموسم.
فقبل 7 مباريات على نهاية الـ«بريمرليغ»، خسر ليفربول لقبه حيث يتأخر في المركز السادس بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.
كما يطارد مانشستر سيتي لقبه الأول في دوري الأبطال عندما يلاقي مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء أيضا بعد فوزه في ذهاب دور الثمانية بهدفين لهدف.
ومن جهة أخرى، أعلن البلجيكي كيفن دي بروين الذي يحل فريقه مانشستر سيتي على بوروسيا دورتموند اليوم، أنه يريد «الفوز بكل شيئ»، وذلك بعد تمديد عقده الأسبوع الماضي لأربع سنوات، ليصبح على الأرجح اللاعب الأعلى أجرا في «بريميرليغ».
المصدر: عواصم - (أ ف ب)

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها