النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11729 الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

العدد 11692 الإثنين 12 ابريل 2021 الموافق 30 شعبان 1442

«البحرين الرياضية» تقدّم باقة من البرامج المنوعة خلال الشهر الفضيل

رابط مختصر
أعلنت قناة البحرين الرياضية جاهزيتها لتقديم برامج متنوعة تتناسب مع كافة أذواق المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك، حيث تنوعت البرامج ما بين المباشرة والتسجيلية، بالإضافة إلى استمرارية نقل الألعاب والمسابقات الرياضية خلال ليالي هذا الشهر الفضيل.
وأكد حمود الجيب رئيس قناة البحرين الرياضية أن برنامج «رحلة نجم» في دورته الجديدة سيسلط الضوء على عدد من الشخصيات الرياضية الراحلة التي قدمت للوطن العطاء والإنجازات في مختلف التخصصات الرياضية، حيث سيتم استعراض سيرة حياة الراحل ماجد العرادي رئيس القسم الرياضي بصحيفة أخبار الخليج والصحفي سلمان الحايكي وكذلك نجوم كرة القدم مثل فيصل عبدالعزيز وعبدالعزيز أمين وجمعه هلال رحمهم الله.
كما سيتم عرض برنامج (عزم) الذي يسلط الضوء على أبطال البحرين من ذوي العزيمة، وهو من تقديم لطيفة بوحجي وإخراج سعد حماده، بالإضافة إلى برنامج «فعاليات رياضية» الذي سينقل أبرز الأنشطة والمسابقات التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك.
ومن ضمن البرامج التي حرصت قناة البحرين الرياضية على تنفيذها برنامج «وجبة ومعلومة» من تقديم الدكتورة نوف عبدالعال والشيف فجر المنصوري، حيث يستعرض البرنامج نمط الحياة الصحي لأفراد المجتمع ويجمع بين ممارسة التمارين الرياضية والوجبات الصحية كأسلوب حياة صحي.
وفي السياق الترفيهي والثقافي تطل الإعلامية مريم بوكمال على المشاهدين يوميًا عبر البرنامج المباشر «تحدي الملعب» والذي سيبث على الهواء مباشرة ويستضيف عددًا من نجوم البحرين في مختلف المجالات عبر مسابقات رياضية وثقافية متنوعة، وهذا البرنامج يقدم بالتعاون بين قناة البحرين الرياضية وإدارة الإبداع والإعلام الإلكتروني بوزارة الإعلام، كما سيتم عرض برنامج «الميدان» وهو برنامج ترفيهي من تقديم عادل حسن ويستعرض مراحل تنافسية ميدانية بين المشاركين فيه.
كما تستمر القناة في تقديم برنامج «في التسعين» الخاص بكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بالاضافة إلى برنامج «تيرن أوفر» الخاص بكرة السلة.
وأكد رئيس قناة البحرين الرياضية أن القناة تحظى بدعم كامل ولا محدود من قبل سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام في سبيل تقديم مادة مفيدة ومتنوعة لكافة شرائح المجتمع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها