النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11691 الأحد 11 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:58AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:59PM
  • العشاء
    7:29PM

العدد 11654 الجمعة 5 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442

أحمد حمزة ينضم اليوم لأهلي سداب العماني

رابط مختصر

يغادر اليوم الجمعة لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب أحمد حمزة إلى العاصمة العمانية مسقط تمهيداً لانضمامه لفريق أهلي سداب العماني الذي نجح في التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب وناديه الشباب لاستعارته خلال فترة الشهر ونصف القادمين لتمثيل أهلي سداب في المسابقات المحلية بعمان.
وجاءت موافقة الشباب بعد فقدان الفريق إلى فرص التأهل للمربع الذهبي بصورة كبيرة نظراً لخسارة الفريق في مناسبتين، الأمر الذي فتح المجال أمام النادي للنظر في العرض العماني والموافقة عليه، خصوصاً وأن النادي يدعم بصورة كاملة احتراف لاعبيه الخارجي.
ومن المقرر أن يخضع حمزة إلى فترة حجر صحي اجبارية بحسب القوانين المعمولة بسلطنة عمان قبل انخراطه في التدريبات بصورة رسمية مع الفريق، لينضم إلى اللاعب الشاب حسن ميرزا الذي تعاقد معه النادي العماني وغادر إلى عمان قبل أيام.
ولم تستغرق المفاوضات بين الطرفين وقتاً طويلاً نظراً للعلاقات القوية التي تربط نادي الشباب مع نادي أهلي سداب العماني، حيث سارت المفاوضات بصورة سريعة، فيما لعب فقدان الشباب لفرصة المنافسة على اللقب الدوري في هذا الموسم دوراً رئيسياً في تمهيدا انتقال حمزة إلى عمان لخوض التجربة الاحترافية الخارجية الأولى بالنسبة للاعب.
ومن المتوقع أن تضيف هذه التجربة استفادة فنية ومادية للاعب، خصوصاً وأن من اللاعبين الشبان البارزين والذين رشحوا في أكثر من مناسبة لتمثيل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، إلى جانب حصوله على عروض محلية خلال الموسمين السابقين، إلا أن إدارة الشباب حافظت على اللاعبين ضمن صفوفها لتعزيز حظوظ الفريق في المنافسة على الألقاب المحلية.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها