النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11691 الأحد 11 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:58AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:59PM
  • العشاء
    7:29PM

سموه شهد سباق كأس السعودية للخيل.. ناصر بن حمد:

العدد 11643 الإثنين 22 فبراير 2021 الموافق 10 رجب 1442

اهتمامات المملكة جعلت الخيل السعودية في المقدمة عالميًا

رابط مختصر
شهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سباقات منافسات كأس السعودية العالمي للخيل الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأشواط الرئيسة للسباق خصوصا الشوط الرئيس لكأس السعودية والذي يمثل أقوى الأشواط نظرا لمشاركة نخبة من الجياد والفرسان الطامحين إلى تحقيق المراكز الأولى وتحقيق الكأس الأغلى في السباق.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «يعتبر كأس السعودية لسباق الخيل من أبرز السباقات على المستوى العالمي نظرا للاهتمام والرعاية التي يحظى بها السباق من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، الأمر الذي جعل من السباق يحتل مكانة عالمية».


وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «نهنئ المملكة العربية السعودية بهذا السباق الكبير الذي اكتسب سمعة عطرة على المستوى العالمي وأصبح جميع الملاك والفرسان يطمحون للمشاركة في سباق كأس السعودية الذي بات من بين السباقات الأكثر إثارة على المستوى العالمي، ونحن في مملكة البحرين يشرفنا أن نكون ضمن المشاركين في النسخة الثانية من كأس السعودية والتواجد في هذا السباق هو فخر لنا ونسعى دائما إلى إنجاح كل المسابقات والبطولات التي تقام على أرض المملكة العربية السعودية». وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «مشاركتي في السباق بحد ذاتها شرف كبير، حيث شهدنا سباقا مثيرا وسلط الضوء على المملكة العربية السعودية التي تعيش إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة».
وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «منذ النسخة الأولى وأنا أفكر في المشاركة في سباق السعودية، وفي النسخة الثانية شاركنا بجواد في السباق الأخير، وهي خطوة متقدمة في المشاركة بالسباق الكبير».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها