النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11656 الأحد 7 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:43PM
  • العشاء
    7:13PM

أشادوا بدعم ناصر بن حمد وخالد بن حمد للتشريعات التي ترتقي بالرياضة ..رؤساء اتحادات:

العدد 11617 الأربعاء 27 يناير 2021 الموافق 14 جمادى الآخرة 1442

قانون الاحتراف الرياضي ستكون له انعكاسات إيجابية على الرياضيين

رابط مختصر

تواصلت ردود الأفعال الإيجابية حول أهمية قانون الاحتراف الرياضي الذي وافق عليه مجلس الشورى، والذي سيسهم في دعم الحركة الرياضية البحرينية ويجعلها أكثر تطورا من كل النواحي، وينتقل بها من طريق الهواية إلى الاحتراف وصناعة الإنجازات.
وكان رؤساء الاتحادات الرياضية قد أشادوا بالاهتمام الكبير من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب للحركة الرياضية، وحرص سموه على دعم التشريعات التي ترتقي بالجانب الرياضي وتوفر المنظومة المتطورة لمنتسبي الرياضة من أجل الدخول في عالم الاحتراف، كما أشاد رؤساء الاتحادات بدور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة «استجابة» بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وحرص سموه على دعم قانون الاحتراف الرياضي.
وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرعاية الفائقة التي يحظى بها القطاعان الشبابي والرياضي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، والتي أسهمت بوضع مملكتنا في الخريطة العالمية على مستوى الإنجازات، كما أشادت باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
وأشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بموافقة مجلس الشورى على قانون الاحتراف الرياضي الذي يمثل قفزة كبيرة في مسيرة الحركة الرياضية في مملكتنا الغالية، للوصول بهذا القطاع إلى المزيد من التقدم والنمو.
وأكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة أهمية قانون الاحتراف الرياضي في المضي بالرياضة البحرينية إلى مرحلة جديدة من التطور والازدهار؛ لما لهذا القرار من انعكاسات إيجابية على مسيرة اللاعب البحريني وتوفير الغطاء التأميني ومنحه التفرغ الكامل لممارسة الرياضة، وتوفير عنصري الراحة والاستقرار النفسي والمعيشي، لينعكس ذلك بشكل إيجابي على أدائه الفني داخل الملعب.
وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن موافقة مجلس الشورى على قانون الاحتراف الرياضي، يعد نقلة نوعية في تاريخ الرياضة البحرينية التي تحظى برعاية فائقة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، ودعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه. وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى إسحاقي أن موافقة مجلس الشورى على قانون الاحتراف الرياضي خطوة متقدمة في مسيرة الحركة الرياضية في المملكة؛ باعتبار هذا القانون سيسهم في تحقيق نقلة نوعية للقطاع الرياضي ومنتسبيه من الهواية إلى الاحتراف وصناعة الرياضة.
وأشاد القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بموافقة مجلس الشورى على قانون الاحتراف الرياضي، والذي سيشكل قفزة كبيرة وتطورًا كبيرًا في الجانب الرياضي بمملكة البحرين، وسيسهم في تطور الرياضة البحرينية وسيجعلها في طريق التقدم والنمو.
المصدر: ضاحية السيف - وزارة شؤون الشباب والرياضة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها