النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11647 الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:45AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11610 الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 7 جمادى الآخرة 1442

معسكر ترفيهي ولياقي لحكام كرة السلة

رابط مختصر
أقامت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة معسكرًا ترفيهيًا ولياقيًا لجميع الحكام العاملين بالاتحاد، وذلك بصالة زين لكرة السلة وسط حضور كبير لما يقارب من 25 حكمًا من الجنسين، استفادوا كثيرًا من الفقرات التي تم إعدادها لهذا المعسكر.
واشتملت الفقرات على عدة فعاليات، ومنها في البداية ما يتعلق بالجانب اللياقي والبدني للحكام، ثم تمت إقامة عدة ألعاب ترفيهية بهدف رفع المعدل اللياقي للحكام، بالإضافة لزيادة جانب التركيز الذهني لديهم عبر بعض الألعاب الخاصة بذلك.
وشهدت الفقرات المتنوعة تفاعلاً كبيرًا للغاية من قبل جميع الحكام الذين استمتعوا بهذا المعسكر، وأبدوا استعدادهم الكبير للمشاركة في مثل هذه المبادرات والخطوات المقبلة والتي تهدف لصقلهم فنيًا ولياقيًا، وكذلك لزيادة الجانب الاجتماعي والتعاون فيما بينهم، وهو ما يساعدهم على التفاهم في أثناء قيادة المباريات. وقال محمد عبدالله خليفة رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد السلة في كلمة له بنهاية المعسكر إن الاتحاد برئاسة وليد العلوي وجميع أعضاء مجلس الإدارة يقفون بالتأكيد خلف الحكم البحريني الذي أثبت تميزه وحسن إدارته لمباريات الموسم الحالي على الرغم من الظروف المتعلقة بفيروس كورونا وتلاحق المباريات وضغطها، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيقف داعمًا لكل ما يتعلق برفع مستوى الحكم البحريني من أجل وصوله لأعلى المستويات.
وتم تقديم العديد من الهدايا والجوائز للحكام الفائزين والمتميزين في الفقرات المتنوعة، كذلك تم تكريم الحكم الخبير حسن أحمد؛ تقديرًا لعطائه المتواصل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها