النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11647 الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:45AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي

العدد 11609 الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 6 جمادى الآخرة 1442

الهلال لوقف نزيف النقاط يلاقي التعاون.. والشباب مع الفيصلي

رابط مختصر
يسعى الهلال المتصدر وبطل الموسم الماضي إلى وقف نزيف النقاط في مبارياته الأربع الأخيرة عندما يستضيف غدًا الأربعاء التعاون الرابع في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي في كرة القدم.
وفشل الهلال في تذوق طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة بسقوطه في فخ التعادل في جميعها، ما فتح المجال أمام جاره ومطارده المباشر الشباب إلى تقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة بعدما كان سبع نقاط.
وتراجعت نتائج ومستوى الفريق في الآونة الأخيرة وأهدر أكثر من فرصة للابتعاد في الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة أمام التعاون الساعي إلى مواصلة نتائجه الجيدة والبقاء على مقربة من فرق الصدارة خاصة وأن الفرق بينها وبين الهلال 5 نقاط. ويقدم التعاون تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مستويات جيدة مقرونة بالنتائج التي يحققها الفريق والتي كان آخرها الفوز على الرائد 1-صفر.
ويأمل الشباب في استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي الفيصلي الذين لم يتذوقوا طعم الفوز في المباريات الخمس الأخيرة، حيث خسروا 4 مرات مقابل تعادل واحد. وعلى غرار الهلال، يطمح الأهلي الثالث إلى وقف نزيف النقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة (خسارتان وتعادل) عندما يستضيف أبها السادس. ويسعى الاتحاد الخامس إلى نفض غبار خسارته الأخيرة سريعا عندما يحل ضيفًا على العين الخامس عشر قبل الأخير في مباراة سهلة نسبيًا. ويمني النصر العاشر وبطل الموسم قبل الماضي النفس بمواصلة صحوته وتحقيق فوزه الرابع تواليًا عندما يستضيف الوحدة السابع الأربعاء في اختبار لا يخلو من الصعوبة.
ويضع الرائد الرابع عشر وضيفه الاتفاق الثامن النقاط الثلاث هدفًا لهما عندما يلتقيان الثلاثاء. ودخل الرائد منطقة الخطر بعدما ساءت نتائجه في المراحل الثماني الأخيرة التي لم يحقق خلالها أي فوز ولم يخرج منها إلا بثلاث نقاط.
ويطمح القادسية التاسع إلى مواصلة عروضه الجيدة ونتائجه الإيجابية عندما يستقبل الفتح الحادي عشر اليوم الثلاثاء أيضًا.
وقدم القادسية مستويات مميزة نجح خلالها في تفادي الخسارة في آخر ثلاث مباريات، جامعًا خمس نقاط.
المصدر: الرياض - (أ ف ب)

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها