النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11606 السبت 16 يناير 2021 الموافق 3 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

العدد 11605 الجمعة 15 يناير 2021 الموافق 2 جمادى الآخرة 1442

«الشباب والرياضة» و«ديار المحرق» يوقعان اتفاقية إنشاء ملاعب الفرجان

رابط مختصر
وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة و«ديار المحرق» اتفاقية انضمام الشركة الى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب لإنشاء ملاعب الفرجان في قرى ومدن المملكة.
ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة ومن جانب «ديار المحرق» المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الشركة.
وفي تصريح له بهذه المناسبة قال أيمن بن توفيق المؤيد «تواصل وزارة شؤون الشباب والرياضة تعاونها التام والوثيق مع القطاع الخاص من أجل تنفيذ مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب الفرجان والتي تحمل في طياتها العديد من المعاني والأهداف النبيلة على الحركة الشبابية والرياضية».
وأضاف أيمن بن توفيق المؤيد «إن وزارة شؤون الشباب والرياضة تعتز بانضمام ديار المحرق إلى عائلة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأمر الذي يؤكد حرص الشركة على القيام بمسؤولياتها تجاه القطاع الشبابي والرياضي عبر رعاية ودعم المبادرات الوطنية، كما أن هذه الرعاية تؤكد الاستراتيجية الموفقة التي ينتهجها القائمون على ديار المحرق ليكونوا جزءا أصيلا من هذه المبادرة المتميزة».
وأعرب وزير شؤون الشباب والرياضة عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس التنفيذي لـ«ديار المحرق» وجمع الكوادر العاملة من أجل الانضمام إلى عائلة رعاة المبادرة مشيرا إلى أن هذا التعاون يفتح المزيد من آفاق التعاون بين وزارة شؤون الشباب والرياضة و«ديار المحرق» للارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها