النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11606 السبت 16 يناير 2021 الموافق 3 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

العدد 11605 الجمعة 15 يناير 2021 الموافق 2 جمادى الآخرة 1442

الاتحاد الملكي ينظم الدورة التمهيدية لمدربي رياضات الفروسية

رابط مختصر
في إطار الرؤية التطويرية وحرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تأهيل الكوادر الفنية في الاتحاد والاسطبلات المحلية، ينظم الاتحاد بالتعاون مع أكاديمية المحرق للفروسية وقسم التنمية والتضامن بالاتحاد الدولي للفروسية، الدورة التمهيدية (مقدمة التدريب) لمدرّبي رياضة الفروسية في ألعاب الفروسية الأولمبية، وذلك يومي السبت والأحد.
وتأتي الدورة ضمن برامج الاتحاد المتنوعة الرامية إلى تطوير الكوادر الفنية العاملة في مجال ألعاب الفروسية في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الفروسية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي وضع خريطة طريق مميزة لتطوير الكوادر الفنية وتأهيلها بأفضل مستوى.
وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن اعتزازه بالدعم اللامحدود الذي يحظى به الاتحاد من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الاتحاد حريص على تأهيل كوادره الفنية في الاسطبلات المحلية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، حيث ستسهم الدورة بتأهيل وصقل العديد من الكوادر الفنية والتي سينعكس على مواصلة تطور رياضات الفروسية في المملكة.
وأوضح سموه أن الدورة تعتبر الخطوة الأولى للنظام التعليمي للاتحاد الدولي للفروسية في مجال تأهيل المدربين وأن الاتحاد على تواصل دائم مع الاتحاد الدولي في إطار السير قدما على تطوير هذه الرياضات العريقة، مشيرًا سموه إلى أن الدورة مصممة لتعريف المشاركين بالنهج المستخدم في جميع أنحاء النظام التعليمي للتدريب.
وتمنى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة كل التوفيق والنجاح للمشاركين في الدورة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها