النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11606 السبت 16 يناير 2021 الموافق 3 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

في انطلاق منافسات الجولة الـ(6) لدوري ناصر بن حمد الممتاز

العدد 11605 الجمعة 15 يناير 2021 الموافق 2 جمادى الآخرة 1442

المالكية يبحث عن الفوز أمام البديع.. «والتعويض» بين الأهلي والبسيتين

رابط مختصر

تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الـ(6) لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة. إذ يلتقي في الأولى المالكية مع البديع عند الساعة 4.35 عصرًا، تليها مباشرة الأهلي مع البسيتين عند الساعة 7 مساءً.
وتستكمل مباريات ذات الجولة يوم غد (السبت) بإقامة (3) مباريات: والتي يلتقي من خلالها النجمة مع الرفاع، والمنامة مع الحد، والمحرق مع الرفاع الشرقي.
ويشير الترتيب العام حتى مع انطلاق جولة اليوم والذي يتصدر فيه الرفاع (13 نقطة) – الرفاع الشرقي مع المنامة (10 نقاط) – المحرق (8 نقاط) – الحد والبديع (7 نقاط) – النجمة (5 نقاط) – البسيتين مع الأهلي (4 نقاط) وأخيرًا المالكية نقطة.
وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن مباراة المالكية والبديع متوقع ان تكون على صفيح ساخن، خصوصا وان المالكية يبحث عن فوزه الأول بعد (4) خسائر وتعادل وحيد، فيما البديع يبحث عن مواصلة شق الانتصارات التي ستضعه نحو المراكز المتقدمة، ويقود الفريقين مدربان وطنيان: موسى مبارك مع المالكية وهشام الماحوزي مع البديع.
وفي المباراة الثانية، تعتبر مواجهة الأهلي والبسيتين مباراة التعويض بعدما خسرا في الجولة الماضية أمام البديع والرفاع الشرقي، وما يتوقع من خلال مواجهتهما ان تحظى بإثارة وندّية، وبالطبع فإن الأهلي يقوده المدرب البوسني أمير علي، فيما يقود البسيتين المدرب الوطني خالد تاج.
المصدر: هشام جعفر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها