النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11607 الأحد 17 يناير 2021 الموافق 4 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

العدد 11562 الخميس 3 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الآخر 1442

العلوي يهنئ بمناسبة التأهل لكأس آسيا للسلة ومحمد بن جلال

رابط مختصر
رفع وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني لكرة السلة إلى نهائيات كأس آسيا 2021 وتصفيات كأس العالم 2023.
وأكد العلوي أن إنجاز منتخبنا الوطني يعكس ما تحظى به الرياضة البحرينية من دعم كبير من قبل جلالة الملك المفدى، وما يوليه جلالته من اهتمام خاص للرياضة ووصولها إلى أفضل المستويات، منوهًا بدعم سمو ولي العهد رئيس الوزراء.
وأثنى رئيس اتحاد السلة على الدعم المقدم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لجميع الرياضات بما ينعكس إيجابا على مستويات المنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن تأهل منتخبنا الوطني جاء ثمرة للدعم المقدم من سموه، وبارك العلوي لسمو هذا التأهل للمحفل الآسيوي.
كما رفع العلوي تهانيه وتبريكاته الى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وقال إن توجيهات سموه ومتابعته المباشرة لمنتخبات كرة السلة كانت من الأسباب الرئيسية في تطور مستوى اللعبة وتحقيق الإنجازات والمكاسب النوعية، منوهًا بالاهتمام الخاص الذي يوليه سموه لاتحاد كرة السلة، مؤكدًا أن هذا الاهتمام هو دافع لمجلس إدارة الاتحاد والى كافة منتسبي اللعبة في السعي نحو تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات لكرة السلة ورفع أسم البحرين عاليا في جميع المشاركات الخارجية.
وأكد العلوي أن ما قدمه لاعبو المنتخب في التصفيات يبعث على الفخر والاعتزاز بما تمتلكه البحرين من طاقات شبابية رياضية قادرة على تشريف المملكة في جميع المحافل عبر المستويات الفنية المتميزة والروح القتالية الكبيرة، متمنيا أن ينعكس ذلك على أداء المنتخب في النهائيات الآسيوية التي ستقام العام المقبل، والسير نحو تحقيق إنجازات أخرى.
وأثنى رئيس اتحاد السلة على مستوى المنتخب المتطور الذي قدمه في جميع مراحل التصفيات، منوها بالدور الكبير للاعبين والجهازين الفني والإداري، عبر الإصرار الكبير لتحقيق الفوز وضمان التأهل للنهائيات الآسيوية وتصفيات مونديال السلة.
وهنأ وليد العلوي، محمد بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بمناسبة ثقة الجمعية العمومية بتزكيته رئيسا للاتحاد للدورة الانتخابية المقبلة 2020-2024.
وقال العلوي إن تزكية محمد بن جلال لرئاسة اتحاد ألعاب القوى مؤشر على الكفاءة والخبرة اللتين يتمتع بهما، مؤكدا أنه أهل بهذه الثقة التي أوليت له من قبل الأندية الأعضاء بالجمعية العمومية.
ولفت العلوي إلى أن فوز محمد بن جلال بالتزكية دليل على ما قدمه لألعاب القوى البحرينية، مؤكدًا أن جهوده كانت واضحة على عمل الاتحاد البحريني لألعاب القوى، معربًا عن ثقته في إسهامه بترك بصمات مؤثرة على عملية تطوير أم الألعاب.
وأعرب رئيس اتحاد السلة عن تمنياته الصادقة لرئيس الاتحاد البحريني لالعاب القوى وأعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي العاب القوى بالتوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات، وهنّأ مجلس الإدارة الجديد بمناسبة نيله ثقة الجمعية العمومية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها