النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11610 الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 7 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

العدد 11559 الإثنين 30 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الآخر 1442

الأولمبية تشارك في الاجتماع الـ32 لرؤساء اللجان الأولمبية الخليجية

رابط مختصر
تشارك اللجنة الأولمبية البحرينية في الاجتماع الـ32 لرؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي سيعقد اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020 عبر تقنية الاتصال المرئي.
ويتضمن جدول أعمال الاجتماع العديد من البنود المدرجة على جدول الأعمال، من ضمنها استعراض رؤية خادم الحرمين الشريفين فيما يتعلق بالعمل التطوعي، وآخر المستجدات بخصوص هيئة فض المنازعات الخليجية، ومناقشة موضوع الرياضة المدرسية، واستراتيجية تطوير العمل المشترك في المجال الرياضي، والتعاون الدولي، والاطلاع على الدورات الرياضية للعام المقبل 2021، وتحديد موعد ومكان انعقاد الاجتماع القادم، وأخيرا ما يستجد من أعمال.
وقد ترأس الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف وفد مملكة البحرين في الاجتماع الـ90 للمكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عُقد أمس الأحد، عبر الاتصال المرئي، برئاسة الأمين العام للجنة الأولمبية الإماراتية (رئيس الدورة الحالية) محمد أحمد بن سليم، وبحضور الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز آل سعود (المملكة العربية السعودية)، حسين المسلم (دولة الكويت)، طه الكشري (سلطنة عُمان)، جاسم البوعينين (دولة قطر)، وبحضور رئيس قطاع شؤون الإنسان والبيئة بالأمانة العامة لمجلس التعاون د. عادل الزياني.
ورفع المكتب التنفيذي توصياته إلى رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية في المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، من بينها:
متابعة تنفيذ قرار المجلس الأعلى في دورته 36 بالرياض في شهر ديسمبر 2015 المتعلق باعتماد رؤية خادم الحرمين الشريفين فيما يتعلق بالعمل التطوعي، وهيئة فض المنازعات الخليجية ومناقشة استراتيجية العمل المشترك في المجال الرياضي بين دول مجلس التعاون ومناقشة مختلف الدورات الخليجية التي ستقام العام المقبل 2021، وأخيرا ما يستجد من أعمال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها