النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11610 الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 7 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

بمشاركة 140 دراجًا وبعد النجاح التنظيمي والفني

العدد 11558 الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الآخر 1442

خالد بن حمد يتوج الفائزين في «داون هيل» و«تحدي الرمال»

رابط مختصر
توج الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الفائزين بالمراكز الثلاثة في مختلف الفئات الخاصة بـ «السباق الجبلي» في جانبيه الأول «الصعود» والثاني «داون هيل» (النزول من المنحدرات) الذي أقيم في صباح يوم الجمعة الماضي بمنطقة الرفة في الصخير بمشاركة 20 دراجًا، كما توج الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة والدكتور جمال صالح رئيس لجنة السباقات الجبلية بالاتحاد وأعضائها ولفيف من الجمهور، جميع الفائزين بالمركز الثلاثة في سباق «اختراق الضاحية» الذي أقيم كذلك في صباح الجمعة في منطقة الرفة بالصخير في أجواء ماطرة ووسط مشاركة متنوعة وواسعة جدًا بلغت 120 متسابقًا من المواطنين والمقيمين ومن عشاق هذا النوع من السباقات المثيرة والحماسية.
وأحرز الدراج «تايلر سميث» المركز الأول في السباق الجبلي «الصعود» والـ «داون هيل» (النزول من المنحدرات) متفوقًا على الدراج كورني فان أسويجان صاحب المركز الثاني والدراج علي المولاني الذي خطف المركز الثالث بعد منافسة شديدة ومحتدمة جدًا بين المتنافسين على مستوى المراكز الثلاثة. وفي سباق «اخترق الضاحية» (تحدي الرمال) لفئة السيدات، فازت المتسابقة إليان إستيفا بالمركز الأول بزمن 34.05 دقيقة، وجاءت المتسابقة الوردي في المركز الثاني بزمن 39.08 دقيقة، والمتسابقة وفاء جوزي في المركز الثالث بزمن 40.49 دقيقة. وعلى مستوى فئة الرجال في مسابقة «تحدي الرمال» كان المركز الأول من نصيب إدوارد ناردو الذي أنهى السباق بزمن 25.42 دقيقة، متفوقًا على أبرز منافسيه المتسابق جيفري ريباتو صاحب المركز الثاني بزمن 25.51 دقيقة، والمتسابق رافي كويرانتي صاحب المركز الثالث بزمن 27.03 دقيقة.
وشهد سباق «تحدي الرمال» مشاركة لاعبي الأولمبياد الخاص؛ حمد مبارك التميمي، سيد علي حسين علي هاشم، محمود علي محمد جاسم، سيد حسين أمين محسن، حمد نبيل الحمد، بقيادة مدرب الأولمبياد الخاص البحريني أحمد حسين محمد. وروعيت خلال السباقين جميع الاحترازات الصحية وتطبيق الأنظمة والتعليمات المعمول بها والخاصة بمكافحة جائحة كورونا أو ما يعرف بـ«كوفيد-19»، وفي ختام هذا النشاط تم تكريم جميع المشاركين من ذوي الهمم.
وبدوره، تقدم الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية بالشكر والتقدير إلى جميع الجهات المتعاونة؛ ومنها: المحافظة الجنوبية، وزارة الأشغال، قسم الإسعاف بوزارة الصحة، شرطة المجتمع، الشركات الداعمة، وكذلك جميع المشاركين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها