النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11607 الأحد 17 يناير 2021 الموافق 4 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

العدد 11554 الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الآخر 1442

المعلم يطمح للمنافسة على لقب «BRAVE CF»

رابط مختصر
استطاع المقاتل الجزائري محمد سعيد المعلم أن يحقق انتصاره الثاني على التوالي في بطولة BRAVE CF بعد تغلبه الساحق على زفونيمير كرالج في الجولة الأولى من بطولة BRAVE CF 45. وبعد تحقيقه لانتصارين مدويين يشعر المقاتل الجزائري إنه يستحق فرصة المنافسة على لقب العالم الشاغر، حيث تستمر المنظمة الأسرع نموًا بالعالم في تعزيز قسمها البالغ 205 أرطال (93 كجم).
وحقق المقاتل الملقب بـ«L’Ambiance» فوزًا تاريخيًا آخر في بطولة BRAVE CF، بعد فوزه على تود ستاوت بقرار اللجنة المحكمة. وعاد المقاتل الملقب بـ«The Black Hulk» منذ ذلك الحين ونادى محمد لمباراة ثانية، مدعيًا إنه كان مصابًا خلال لقائهم، وتحدث سعيد المعلم مرة أخرى عن مواجهته بستوت، وقد كان لديه رأي مختلف حول هذا النزال. وقال في هذا السياق: «لقد هزمت تود بإصبع مكسور، لو لم أكن أحمل هذه الإصابة، كنت سأهزمه بالضربة القاضية. أعتقد أن بطولة BRAVE CF يمكن أن تنظم لقاء على اللقب بين تود والمقاتل السويدي أنتون توركالج. وسيكون باستطاعتي أن أنافس الفائز من بينهما. أرفع مناشدتي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مؤسس بطولة BRAVE CF بأن يكون نزالي التالي على اللقب. أعتقد أنني أستحق اللقب. أنا مستعد لأن أنافس أي شخص».
على الرغم من أن سعيد المعلم أنهى زفونيمير في الجولة الأولى، إلا أن القتال لم يسر بالسلاسة التي يريدها، حيث كان كرالج المقاتل الأفضل على الحلبة في الدقائق الأولى. ومحمد مدرك تمامًا ببدايته السيئة، ولكنه سعيد بالتعديلات التي أجراها لتحقيق الفوز. وفي حال تحققت أمنيته للمنافسة على اللقب، سيكون هو المقاتل الثاني من الجزائر الذي ينافس على لقب بطولة BRAVE CF بعد بطل وزن الريشة إلياس بوديغزديمة، والــذي أصــبح أول بطل عالمي في البطولة بالنسخة الرابعة في عام 2017.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها