النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11563 الجمعة 4 ديسمبر 2020 الموافق 19 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

في النسخة الـ45 من بطولة «BRAVE CF»

العدد 11552 الإثنين 23 نوفمبر 2020 الموافق 8 ربيع الآخر 1442

دومار روا يحقق انتصارًا بشق الأنفس على إيان أنتويستل

رابط مختصر
اختتمت بطولة BRAVE CF 45 الجولة الثانية من السلسلة المرموقة «مملكة الكومبات»، واحتضنت هذه الأمسية الفريدة من النزالات القوية لقاء خاطفًا للأنفاس بين الكولومبي دومار روا والبريطاني إيان أنتويستل الذي عاد للقفص بعد غياب أربع سنوات كبديل في الدقيقة الأخيرة إلى البرازيلي غابرييل ميرندا الملقب بالذبابة، والذي أصيب بفيروس كورونا قبل سفره لمملكة البحرين، مما استدعى انسحابه من المسابقة. وانطلق النزال بين روا وأنتويستل وكان من الواضح أن الأخير كان يحن منذ فترة طويلة إلى المشاركة في القتالات الاحترافية، حيث قام بالهجوم على روا عند سماعه مباشرة قرع الجرس.
وحاول المقاتل الإنجليزي أن يجبر خصمه على الاستسلام في العديد من المناسبات بمحاولة القبض عليه، ولكن عندما حصل على مراده، انصدم الجميع باستسلامه هو. وكان ذلك بمثابة مفاجأة، إلا أن الصور أظهرت أنه تسبب بإصابة ركبته بنفسه عند محاولته إجباره خصمه على الاستسلام. وهذا الانتصار هو الثاني إلى روا بمملكة البحرين، والتي أصبح يشعر فيها كأنها منزله، بحسب تصريح له بعد ختام البطولة. وقال في هذا الصدد: «أنا متحمس للعودة، أحب القتال، إنه أكثر شيء أحبه في الحياة. الجميع في BRAVE CF رائعون، لذلك أنا سعيد حقًا لوجودي هنا».
وأضاف: «كنت أعلم أنه كان يبحث عن إمساك كعب قدمي ولكن لقبي هو قلب الأسد لسبب ما، حيث إن جميع الكولومبيين شجعان أيضًا في قلوبهم».
وشارك دومار أيضًا تجربته حول الموقف الفريد الذي وجد نفسه فيه قبل المباراة، حيث ذهب الكولومبي إلى المكسيك في معسكر تدريبي لمدة أسبوع واحد، لكنه انتهى به الأمر عالقًا في البلاد لعدة أشهر، بسبب تطور جائحة كورونا. وأوضح في هذا الصدد: «كانت هذه مفاجأة كبيرة بالنسبة لي ولكن لحسن الحظ تم الترحيب بي من قبل أشخاص لطيفين للغاية ساعدوني خلال هذه الأوقات الصعبة. أحضرني المدرب روبرتو، وجعلني جزءًا من عائلته، وهم عائلتي الثانية الآن. لكنني أفتقد عائلتي في كولومبيا حقًا، فقد بقيت على بعد تسعة أشهر منهم وأفتقدهم كثيرًا، ولا أطيق الانتظار حتى أعود وألتقي بهم في النهاية».
من جهة أخرى، وفي النزال الرئيس الثاني في البطولة، استطاع السويسري محمد سعيد معلم أن يهزم منافسه زفونومير كرالج بالضربة القاضية في الجولة الأولى. ولكن هذا لم يكن الشيء المتوقع عند انطلاق الجولة، حيث كان زفونومير هو المبادر بالهجوم على خصمة، وكان باعتقاد الجميع هو الذي سيحقق الانتصار. كما وشهدت الجولة انتصار المقاتل البحريني مرتضى طلحة في نزاله الأول بالعالم الاحترافي ضد فلديم ليتفين.

نتائج النسخة الـ45 من البطولة:
* دومار روا يهزم إيان أنتويستل بالاستسلام - الجولة الأولى.
* عبدالإسلام يولو كوبانيشبيك يهزم فاجيف أسكيروف بالضربة القاضية - الجولة الأولى.
* نكوسي ـنديبيلي يهزم زيا مشواني بالضربة القاضية - الجولة الأولى.
* مرتضى طلحة يهزم فاديم ليتفين بالاستسلام - الجولة الثانية.
* أخمد ماغوميدوف يهزم عبدالعزيم باداخشي بالقرار الجماعي.
* عبدون أيوب يهزم عيسى الأميري بالاستسلام - الجولة الثانية.
* محمد زهير يهزم علي أبوحمادة بالقرار الجماعي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها