النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11563 الجمعة 4 ديسمبر 2020 الموافق 19 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

ترأس الاجتماع المرئي للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.. عيسى بن عبدالله:

العدد 11529 السبت 31 أكتوبر 2020 الموافق 14 ربيع الأول 1442

دعم واهتمام ناصر وخالد بن حمد أسهم بارتقاء رياضة الفروسية في البحرين

رابط مختصر
أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن الاهتمام والدعم الذي تحظى به مسابقات الفروسية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد أثمر عن تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة في الفترة الماضية، مشيدا بدعم سموه لكافة البطولات التي ينظمها الاتحاد الذي حقق طفرة نوعية ومكاسب عديدة لرياضة الفروسية بفضل اهتمام سموه.
وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة إعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد ومواصلة سموه رئيسا للاتحاد، مؤكدا سموه أن الاتحاد سيعمل جاهدا لتنفيذ رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية إلى مواصلة تطوير رياضة الفروسية في مملكة البحرين، وسيعمل على تحقيق أهداف الاتحاد بفضل دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الذي عقد عبر الاتصال المرئي بمشاركة الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة والشيخ حسن بن راشد آل خليفة والشيخ ناصر بن محمد آل خليفة والسيد غالب العلوي والدكتور خالد أحمد حسن وتوفيق حسن الصالحي وحسن مفرح العجمي إضافة إلى حيدر الزعبي المدير التنفيذي للاتحاد.
ورحب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالأعضاء الجدد لمجلس الإدارة الشيخ ناصر بن محمد بن حمود آل خليفة وحسن مفرح العجمي متمنيا لهما كل التوفيق والنجاح.
وناقش المجتمعون عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال، حيث أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الاتحاد مقبل على مرحلة هامة في الفترة القادمة وتتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف الموضعة لتحقيقها، مشيرا إلى أن الاتحاد حريص على تنفيذ توجيهات وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأقر المجتمعون تعيين حسن مفرح العجمي نائبا لرئيس لجنة القدرة، فيما بقى الأعضاء في مناصبهم السابقة، حيث الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيسا للجنة القدرة، والشيخ خالد بن محمد آل خليفة رئيسا للجنة قفز الحواجز، والسيد غالب العلوي أمينا للسر، والشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة أمينا ماليا، والدكتور خالد أحمد أمين للسر المساعد رئيسا للجنة جمال الخيل، وتوفيق حسن الصالحي رئيسا للعلاقات العامة والإعلام، وأعضاء مجلس الإدارة الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة والشيخ حسن بن راشد آل خليفة والشيخ ناصر بن محمد آل خليفة وفيصل بن حسن العجمي.
وبحث المجتمعون برامج الاتحاد المتنوعة الخاصة بالبطولات المندرجة تحت مظلة الاتحاد وهي القدرة وقفز الحواجز وجمال الخيل، إضافة إلى بحث الاتحاد إقامة فعاليات وأنشطة مختلفة من شأنها مواصلة الارتقاء برياضة الفروسية.
كما بحث رئيس وأعضاء الاتحاد مشروع الاستثمار بالاتحاد وزيادة مدخول الاتحاد عبر تواجد عدد من الشركات والمؤسسات لدعم برامج وانشطة الاتحاد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها