النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11558 الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

أقام احتفالية تدشين للفريق بحضور العكبري

العدد 11526 الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الموافق 11 ربيع الأول 1442

رسميًا.. أكاديمية «سوبر سوكر» تنضم لنادي مدينة عيسى

رابط مختصر
دشن نادي مدينة عيسى الرياضي والثقافي، فريق الفتيات لكرة القدم، بالتعاون والتنسيق مع أكاديمية سوبر سوكر في احتفالية مميزة أقامها النادي بحضور أحمد العكبري رئيس نادي مدينة عيسى، والأمين المالي عدنان المالكي، ورئيس جهاز كرة القدم وليد عصام، وأحمد العامر المدير العام لأكاديمية سوبر سوكر، والمدير الفني للأكاديمية عيسى العيناوي.
وانضم فريق أكاديمية سوبر سوكر للفتيات رسميًا تحت مظلة نادي مدينة عيسى، حيث سيمثل النادي في المسابقات المحلية والخارجية خلال الفترة القادمة في ظل الإمكانات العالية التي يمتاز بها الفريق، إذ سبق له تحقيق العديد من الإنجازات؛ أبرزها حصول الفريق على لقب دوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة القدم للصالات لموسمين متتاليين.
وخلال حفل التدشين، أعرب أحمد العكبري عن بالغ سعادته بالتعاون المثمر بين النادي وأكاديمية سوبر سوكر، مشيرًا إلى أن انضمام فريق الأكاديمية لفرق النادي سيساهم في تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة ومن شأنها مواصلة الارتقاء بقطاع العنصر النسائي في النادي، مشيرا إلى أن مشاركة العنصر النسائي في المسابقات المحلية والخارجية تأتي ضمن توجهات المجلس الأعلى للمرأة واهتمام وزارة الشباب والرياضة. وأوضح أحمد العكبري أن الفريق سيشارك في العديد من البطولات القادمة سواء المحلية أو الخارجية وسيسعى النادي لتقديم كامل الدعم للفريق من أجل تحقيق الأهداف وتحقيق البطولات، مشيدًا بالتعاون الكبير والمثمر مع الأكاديمية.
من جانبه، أكد أحمد العامر المدير العام لأكاديمية سوبر سوكر، أن انضمام فريق الفتيات لنادي مدينة عيسى سيكون له أثر إيجابي كبير على تطوير كرة القدم النسائية في مملكة البحرين، مبينًا أن الفريق يمتلك أفضل الخامات التي تمتلك خبرة وإمكانات عالية وسبق للفريق تحقيق العديد من البطولات.
وأشاد أحمد العامر بالتعاون المميز مع نادي مدينة عيسى، متمنيًا للفريق كل التوفيق والنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها