النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11558 الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442

اليوم الترقب يسود البسيتين والبحرين في مواجهة «الإياب» لحسم الصعود

رابط مختصر

يلتقي مجددًا فريقا البسيتين والبحرين اليوم الاثنين في مواجهة «الإياب» لملحق الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك عند الساعة 6:00 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.
وكانت مواجهة «الذهاب» بين الفريقين قد أسفرت عن فوز البسيتين بنتيجة 4/‏1، إذ يمتلك فرصتين الآن لكي يضمن بقاءه في مصاف أندية دوري الكبار بالفوز بأي نتيجة أو تعادل على أقل تقدير، بينما يلعب البحرين بعدة سيناريوهات مطلوبة منه وهي الفوز بنتيجة مباراة الذهاب وجرها مباشرة للعب «ركلات الترجيح» لفك التعادل، أو الفوز بثلاثية نظيفة وجرها لـ«ركلات الفصل» لحسم التأهل، أو الفوز بفارق 4 أهداف شريطة ألا تعانق شباك مرماه أي هدف؛ فكل السيناريوهات مطروحة للبحرين إذا ما أراد ذلك من تحقيق الصعود لدوري «الأضواء».
وعلى أية حال، فإن الترقب يسود الناديين، كون كل فريق لا يسعى أن يكون موسمه القادم ضمن دوري «الظل». ورغم تفوق البسيتين عن جدارة واستحقاق في مواجهة «الذهاب» عبر أدائه الفني المطلوب الذي طلبه مدرب الفريق التونسي صابر عبداللاوي، إلا أن لقاء اليوم ستغلب عليه الندية والتكافؤ، وقد يكون أقوى من سابقه، خصوصًا وأن البسيتين الذي يملك أكثر من فرصة ترجح صعوده سيلعب بالتأكيد من أجل الفوز لكي لا يدخل في حسابات هو غني عنها، بينما سيكون البحرين بقيادة مدربه الوطني عدنان إبراهيم «القناص». وعلى ضوء نتيجة المباراة الأولى، فإن اللقاء يتوقع منه أكثر شراسة بحسب التصريحات التي أدلى بها مساعد المدرب الوطني بالفريق وليد عبدالرحمن بأن الأمور الفنية سيتم تصحيح أمورها لبلوغ الصعود، ولذا نتوقع أن تكون المواجهة قوية ومفتوحة؛ لأن وضع فريق البحرين لا يحسد عليه.
المصدر: هشام جعفر: 

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها