النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11557 السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:26PM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

العدد 11520 الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 5 ربيع الأول 1442

المؤيد يهنئ النادي الأهلي بتحقيق لقب كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

رابط مختصر
أكد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة أن الدعم الكبير الذي تحظى به الاسرة الرياضية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ساهم في تحقيق التقدم للمنظومة الرياضية بصورة عامة وجعل ابطالها يحققون انجازات كبيرة على مختلف الاصعدة، مشيرا إلى أن رعاية سموه لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة تمثل جانبا من جوانب دعم سموه للقطاع الرياضي ومسابقاته الرامية الى تطوير الحركة الرياضية البحرينية.
ونوه وزير شؤون الشباب والرياضة بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للمباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة وتتويج سموه للأبطال.
هنأ وزير شؤون الشباب والرياضة فريق النادي الأهلي بتحقيق لقب كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم لاعبو الفريق مستويات متميزة طيلة المباريات أهلته إلى الصعود للمباراة النهائية ليواصل سلسلة عروضه المتميزة ليتوج باللقب الغالي.
وأعرب أيمن بن توفيق المؤيد عن خالص تهانيه لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد كانو بمناسبة فوز الفريق بالكأس وحرص مجلس الإدارة على دعم الفريق في موسمه الحالي، الامر الذي أسهم في تحقيقه لكأس خليفة بن سلمان ولقب الدوري.
وأشار أيمن بن توفيق المؤيد الى الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة القبطان وليد العلوي والإجراءات التنظيمية المتميزة التي أسهمت في إخراج المباراة بصورة تنظيمية رائعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها