النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11528 الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:21AM
  • العصر
    2:33PM
  • المغرب
    4:57PM
  • العشاء
    6:27PM

العدد 11517 الإثنين 19 أكتوبر 2020 الموافق 2 ربيع الأول 1442

المؤيد يبحث مع الرئيس التنفيذي لشركة هواوي دعم القطاع الشبابي والرياضي

رابط مختصر
عقد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعًا مع جانسن كاو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي البحرين، وإيريك لي المدير العام للشركة، وذلك عبر الاتصال المرئي عن بُعد.
وفي بداية اللقاء أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالدور الكبير الذي تقوم به شركة هواوي في مملكة البحرين وحرصها الموصول على تعزيز نشاطها في مجال تقنيات الاتصال، الأمر الذي يعزز من مكانة مملكة البحرين باعتبارها مركزًا دوليًا مهمًا في مجال الاتصال وتقنياته، ونموذجًا بارزًا في المنطقة.
وبحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع الرئيس التنفيذي لشركة هواوي البحرين دعم توجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في توفير فرص تدريبية للشباب البحريني في كبرى الشركات التي تتخذ من البحرين مقرًا لها، كما تم التطرق إلى مدى إمكانية استقبال شركة هواوي لعدد من الشباب البحريني لتدريبهم وإعطائهم المزيد من الخبرات.
كما بحث أيمن بن توفيق المؤيد مع الرئيس التنفيذي لشركة هواوي البحرين التعاون المشترك بين الوزارة والشركة لدعم القطاع الشبابي واستعراض الخدمات التكنولوجية التي توفرها شركة هواوي والتي يمكن أن تسخر لخدمة القطاع الشبابي والرياضي في المملكة.
وأطلع الرئيس التنفيذي لشركة هواوي وزير شؤون الشباب والرياضة على أنشطة الشركة فيما يتعلق بمجالات تقنية المعلومات والاتصالات، ومجالات التعاون بين الشركة والقطاع العام والخاص، مؤكدًا حرص شركة هواوي على دعم القطاع الشبابي والرياضي في مملكة البحرين عبر الدخول مع هذين القطاعين في شراكة لتوفير مختلف التقنيــات الحديثــة في نظــم المعلومات والاتصال بالإضافــة إلى مجـالات التدريب المختلفة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها