النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11528 الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:21AM
  • العصر
    2:33PM
  • المغرب
    4:57PM
  • العشاء
    6:27PM

أشاد بفوز الفريق ومواصلة صدارة الدوري الفرنسي

العدد 11517 الإثنين 19 أكتوبر 2020 الموافق 2 ربيع الأول 1442

ناصر بن حمد يشيد بفوز «باريس إف سي» بشعار «فيكتوريوس البحرين»

رابط مختصر

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بفوز فريق «باريس إف سي» ومواصلته صدارة دوي الدرجة الثانية الفرنسي بشعار «فيكتوريوس البحرين»، مشيرًا سموه إلى أن فوز الفريق على «بوو إف سي» عزز من طموحات الفريق في الموسم الحالي.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق «باريس إف سي» وبشعار «فيكتوريوس البحرين» يواصل الترويج لمملكة البحرين في الدوري الفرنسي وهو ما نطمح إليه ضمن رؤية البحرين الاقتصادية 2030، حيث تعتبر الرياضة أحد أهم الفئات المروجة ونحن حريصون على استثمارها بشكل مميز.


وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق «باريس إف سي» يسير وفق الخطة التي وضعها مجلس الإدارة والجهازان الفني والإداري بتقديم أفضل المستويات ومواصلة تحقيق النقاط بشعار «فيكتويوس البحرين» سعيًا لتحقيق الأهداف الرئيسية، مبينًا سموه أن جهود الفريق أثمرت عن فوز جديد و3 نقاط جديدة في رصيده عززت من موقعه في الصدارة.
وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مواجهته القادمة، ومتمنيًا أن يواصل اللاعبون تقديم المستويات المميزة.
هذا واستطاع «باريس إف سي» من الفوز على «بوو إف سي» بهدف نظيف بعد مباراة مثيرة، حيث جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق سايد عرب في الدقيقة 78 ليخرج الفريق فائزًا ويحقق 3 نقاط جديدة في رصيده.
ورفع فريق «باريس إف سي» رصيده من النقاط إلى 16 نقطة معززًا موقعه في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن «نيور».
وبعد ختام 7 جولات، حقق فريق «باريس إف سي» 5 انتصارات، وتعادل في مواجهة واحدة، وخسر نفسها، وسجل الفريق 12 هدفًا وهو أقوى هجوم حتى الآن.
المصدر: تغطية – المكتب الإعلامي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها