النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

العدد 11516 الأحد 18 أكتوبر 2020 الموافق 1 ربيع الأول 1442

قادش يعرقل انطلاقة الريال بفوز تاريخي في الليغا

رابط مختصر
وجه فريق قادش الصاعد لدوري الدرجة الأولى بإسبانيا هذا الموسم لطمة قوية إلى ريال مدريد حامل لقب البطولة وتغلب عليه 1/‏صفر في عقر داره أمس السبت بالمرحلة السادسة من المسابقة.
واستعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد تعادلين متتاليين وحقق فوزًا ثمينًا 2/‏صفر على مضيفه سلتا فيجو أمس بنفس المرحلة التي شهدت أمس أيضًا فوز غرناطة على أشبيلية 1/‏صفر.
على استاد «ألفريدو دي ستيفانو»، مني ريال مدريد بهزيمته الأولى في الموسم الحالي وتجمد رصيده عند عشر نقاط من خمس مباريات فيما حقق قادش فوزًا تاريخيًا على الريال ليرفع رصيده إلى عشر نقاط أيضًا ويقفز للمركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف الريال وأمام غرناطة.
وسجل أنتوني لوزانو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 16 ليقود قادش إلى الفوز التاريخي على الملكي.
وأكد لويس سواريز مجددًا أنه صفقة جيدة لأتلتيكو حيث سجل الهدف الأول للفريق في الدقيقة السادسة فيما أضاف يانيك كاراسكو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وبهذا، سجل سواريز هدفه الثالث مع أتلتيكو هذا الموسم بعد هدفيه في شباك غرناطة في أول مشاركة له مع الفريق منذ انتقاله من برشلونة عندما قاد الفريق للفوز 6/‏1 على غرناطة.
ورفع أتلتيكو رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس وتجمد رصيد سلتا فيجو عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر حيث مني أمس بالهزيمة الثالثة له على التوالي في ست مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن فيما خاض أتلتيكو أمس مباراته الرابعة فقط بالموسم الحالي للدوري الإسباني.
المصدر: مدريد - (د ب أ)

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها