النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11522 السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 7 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

العدد 11496 الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442

محمد عبدالنبي يصل الكويت لقيادة فتيات نادي سلوى الصباح

رابط مختصر

وصل المدرب الوطني محمد عبدالنبي الكويت لبدء مهمته الجديدة بقيادة فريق كرة اليد للفتيات بنادي سلوى الصباح الرياضي، وذلك بعد أن وقع على العقود الرسمية التي تربطه بتدريب الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد، وبعقد ممتد لمدة سنة.
وكانت المفاوضات بين الطرفين قد حسمت بصورة سريعة نظرًا للتوافق في وجهات النظر والرغبة المتبادلة من جانب الطرفين في التعاون، على الرغم من العروض المحلية التي كان يمتلكها محمد عبدالنبي وبالخصوص من نادي التضامن الذي قاده في الموسم الأخير إلى جانب نادي الشباب الذي فتح معه باب المفاوضات، إلا أن عبدالنبي فضل التوجه لخوض تجربة احترافية في مجال التدريب.
ويأتي اختيار عبدالنبي لقيادة فتيات نادي سلوى بعد أن كان مدربًا لمنتخب الفتيات البحريني خلال دورة الألعاب الخليجية التي أقيمت في الكويت، والتي حقق فيها المنتخب نتائج إيجابية عكست قدرات عبدالنبي الفنية والتكتيكية إلى جانب قدرته على تطوير الجوانب الفنية والفردية للاعبات، إلى جانب الخبرة التي يمتلكها كلاعب ومدرب.
وكان محمد عبدالنبي قاد فريق التضامن في الموسم الأخير ونجح في تحقيق نقلة نوعية على صعيد المستوى الفني، وهو ما وضح في اللقاءات الأخيرة للفريق بالدور التمهيدي ومن ثم الانتصار الذي حققه على فريق سماهيج في الجولة الأولى من بطولة كأس الرئيس التي تم إلغاؤها رسميًا بسبب جائحة وباء فيروس كورونا (كوفيد-19).
ومن المتوقع أن يبدأ عبدالنبي مهامه بصورة رسمية بعد ظهور نتائج فحص كورونا، لينضم بذلك إلى قائمة المدربين الذي عملوا في الكويت ويأتي في مقدمتهم الجنرال نبيل طه، وكذلك علي العنزور الذي يقود فريق خيطان لكرة اليد للرجال.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها