النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11522 السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 7 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

العدد 11494 السبت 26 سبتمبر 2020 الموافق 9 صفر 1442

النصف يستقبل رئيس اتحاد الريشة الطائرة والإسكواش

رابط مختصر
أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف أن التواصل والتنسيق المستمر مع الاتحادات الرياضية الوطنية يعتبر أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة للنهوض بمختلف الألعاب الرياضية.
جاء ذلك لدى استقباله د. سوسن حاجي تقوي رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش، رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة والوفد الفني والإداري المرافق.
ورحب النصف بتقوي، مشيدا بالجهود والخطوات التي يقوم بها الاتحاد على صعيد دعم مسيرتي لعبة الريشة الطائرة والإسكواش والحضور المستمر للمنتخبات الوطنية في مختلف البطولات الإقليمية والقارية والدولية والانفتاح على الهيئات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية، بالإضافة إلى الخطط والبرامج والدورات التي نظمها الاتحاد عن بعد خلال فترة جائحة كورونا (كوفيد-19) من دون توقف وشملت سلسلة من الدورات التدريبية والتحكيمية والإدارية والعديد من المبادرات الأخرى، منوها بالدور المتميز لتقوي في دعم اللعبة عربيًا وقاريًا.
وبحث النصف مع تقوي المشاريع التي يعتزم الاتحاد إطلاقها خلال الفترة القادمة ومن بينها مشروع أكاديمية الإسكواش، حيث قدمت تقوي مقترحًا متكاملاً عن اهداف وآلية عمل الأكاديمية لتعزيز مسيرة اللعبة في المملكة وبروز العديد من الخامات الواعدة، كما بحثت تقوي مع النصف سبل الاستفادة من برنامج خالد بن حمد لمنح نخبة الرياضيين.
كما أطلع النصف على جهود الاتحاد لإطلاق مشروع الريشة الطائرة في الهواء الطلق والتي يهدف من خلالها الاتحاد لتعزيز شعبية اللعبة في الأوساط المحلية عبر اقامة بطولات مفتوحة في الملاعب الشعبية والمنتزهات العامة، بالإضافة إلى المقترح الذي يتضمن فيديو ترويجي للعبة الريشة الطائرة والمعالم السياحية في مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها