النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

بعد ختام منافسات الجولة الرابعة من الموسم الثاني لبطولة البحرين غراند تورزمو

العدد 11492 الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 7 صفر 1442

المبارك يصعد منصة التتويج أولاً ويقترب من اللقب الثاني

رابط مختصر
استعاد المتسابق البحريني إبراهيم المبارك صدارة الجولة الرابعة من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية بعد أن كان خارج منصة التتويج في الجولة الثالثة ليعاود تأكيده أنه سيحافظ على لقب البطولة في نسختها الثانية، حيث شهدت منافسات الجولة الرابعة حماس كبير بين المتسابقين تصدرهم واعتلى منصة التتويج في هذا السباق إبراهيم المبارك الذي انهى سباقه في زمن بلغ 20.58.620 دقيقة تاركًا المركز الثاني للمتسابق عاصف فورجي والذي أنهى السباق بزمن بلغ 21.06.406 دقيقة والمركز الثالث الذي جاء فيه المتسابق البريطاني لويس سميث بزمن بلغ 21.09.536 دقيقة، ولم يكتفِ المبارك بتحقيق لقب السباق بل خطف لقب صاحب أسرع لفة فيه أيضًا والتي بلغ زمنها 1.35.893 دقيقة.
وبنتائج الجولة الرابعة من البطولة المشوقة بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية يتصدر إبراهيم المبارك ترتيب المتسابقين العام برصيد 75 نقطة، ويأتي خلفه بالمركز الثاني لويس سميث بفارق نقطتين (73) نقطة، وفي المركز الثالث طلال بشارة برصيد 54 نقطة.
وسيكون المتسابقون الـ 15 على موعد مع منافسات الجولة الخامسة والختامية والتي سيتحدد فيها بطل النسخة الثانية من البطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات خصوصًا أن الفارق بعد منافسات الجولة الرابعة هو نقطتين بين إبراهيم المبارك ولويس سميث، حيث ستقام منافساتها مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري.
وترعى البطولة كل من حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، VP Fuel وDHL وشركة الاتصالات الوطنية السلكية واللاسلكية بتلكو.
وتم تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وصاحب أسرع لفة في كل جولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 دينارًا، المركز الثاني 30 دينارًا، المركز الثالث 20 دينارًا، وصاحب أسرع لفة 10 دنانير. أما على مستوى البطولة فيحصل الفائز باللقب على 500 دينار، المركز الثاني 300 دينار، والمركز الثالث 200 دينار.
ومع قرب ختام النسخة الثانية لبطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية أعرب المتسابقون عن جزيل شكرهم وامتنانهم للاتحاد البحريني للسيارات الذي نظم هذه البطولة وحقق النجاح فيها على جميع المستويات والتي وفرت لهم أجواء تنافس رياضة السيارات على مضامير الحلبات بشكل افتراضي مما يساهم في تعزيز البقاء في المنزل، وداعين المولى عز وجل أن يبعد هذه الوباء والبلاء عن مملكتنا الحبيبة ويحفظها ويحفظ قيادتها الحكيمة وشعبها الوفي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها