النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

الأحد يغلق باب الترشيحات والانتخابات 10 أكتوبر

العدد 11487 السبت 19 سبتمبر 2020 الموافق 2 صفر 1442

5 أندية تزكّي علي عيسى والماضي يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد اليد

رابط مختصر

زكّت 5 أندية رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى لدورة انتخابية جديدة لمدة 4 سنوات قادمة 2020/‏2024، هي (سماهيج، التضامن، أم الحصم، الاتفاق، الشباب)، وذلك تأكيدًا على ثقتها في رئيس الاتحاد لمواصلة مهامه رئيسًا للاتحاد والنهوض باللعبة إلى أعلى المستويات، بعد النجاحات التي تحققت في عهده بتأهل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد لبطولة العالم في خمس مناسبات، والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية القادمة بطوكيو في إنجاز تاريخي للرياضة البحرينية، بالإضافة إلى النجاحات التي حققتها منتخبات الفئات العمرية.
وأعرب رؤساء الأندية الخمسة عن ثقتهم الكبيرة برئيس الاتحاد في الاستمرار في منصبه لدورة جديدة؛ كونه الرجل المناسب لشغل هذا المنصب بعد ما تحقق من إنجازات، إلى جانب العلاقة القوية التي تربط علي عيسى بالأندية المحلية وتعاونه المستمر معها في مختلف المجالات، الأمر الذي يؤكد ما يتمتع به اتحاد اللعبة في عهد علي عيسى من علاقات قوية وترابط مع الأندية المنطوية تحت مظلته.
وخصّت الأندية الخمسة «الأيام الرياضي» بإعلان تزكيتها لرئيس الاتحاد علي عيسى، والتأكيد على دعمها الكامل له في مشواره بالاتحاد لدورة انتخابية جديدة.
من جانب آخر، كشف رئيس نادي الدير سابقًا عباس الماضي عن ترشحه لمنصب رئاسة الاتحاد البحريني لكرة اليد في الدورة الانتخابية القادمة 2020/‏2024 بصورة رسمية. وقال الماضي في تصريح خاص لـ«الأيام الرياضي» إنه سيتقدم بأوراق ترشحه رسميًا لمنصب الرئيس اليوم السبت، وأوضح «بعد تفكير طويل ومشاورات مع عدد من المهتمين بشأن كرة اليد، قرّرت دخول الانتخابات القادمة بالاتحاد البحريني لكرة اليد والمنافسة على منصب الرئاسة، وهذا حق مشروع أمام الجميع، فأنا أرى أن الاتحاد بحاجة إلى ضخ دماء جديدة في هذه الفترة».
وأضاف الماضي: «أضع خطة مدروسة للنهوض والارتقاء باللعبة من خلال إيجاد دوري قوي وزيادة رقعة المنافسة بين الأندية، إلى جانب جلب رعاية لدوري الاتحاد، الأمر الذي سيعود بالنفع على الاتحاد والأندية، وسيكون له دور في إيجاد أجواء تنافسية كبيرة بين الفرق، فهدفي هو خدمة البحرين في أي موقع ومختف المجالات بصورة عامة، ولعبة كرة اليد بصورة خاصة».
وعلى صعيد عضوية مجلس الإدارة، فقد أعلنت الأندية مرشحيها، وهم د. خالد اللحيدان ومحمد الحدي (البحرين)، مجدي ميرزا (الأهلي)، عارف السلاطنة (الشباب)، صلاح خلفان (أم الحصم)، عبدالرزاق خليل (الاتفاق)، جعفر الفرادن وجاسم الفردان (التضامن)، عيسى محسن (الدير)، فهد الخثلان (النجمة).
ويغلق باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة يوم غد الأحد، إذ يتوقع أن يرتفع عدد المرشحين عن الأندية لعضوية مجلس الإدارة بدخول أسماء جديدة، وبالتحديد عن الأندية التي لم تعلن لغاية الآن أسماء مرشحيها.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها