النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

العدد 11485 الخميس 17 سبتمبر 2020 الموافق 29 محرم 1442

علي عيد مضراوي لنهاية الموسم الحالي

رابط مختصر

توصّل لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونادي النجمة علي عيد إلى اتفاق مع نادي مضر السعودي لتمثيل الفريق الأول للنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري كلاعب محترف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق صاحب الإنجازات في كرة اليد السعودية والآسيوية.
وتم الاتفاق بين الناديين النجمة ومضر على كل تفاصيل الصفقة التي دارت مفاوضاتها بصورة سريعة بين الأطراف الثلاثة، إذ حصل عيد على موافقة ناديه للانتقال إلى اللعب مع مضر فيما تبقى من الموسم، خصوصًا وأنه لن يتمكن من تمثيل النجمة في مرحلة الاستئناف بسبب انتهاء فترة التسجيل الثانية وعدم إدراج علي عيد نظرًا لاحترافه بنادي النصر الإماراتي في ذلك الوقت.
وقال عيد في تصريح لـ «الأيام الرياضي» إنه ينتظر استكمال كل الإجراءات الروتينية من أجل التوجه إلى المملكة العربية السعودية والالتحاق بناديه الجديد، حيث سيشكل عيد إضافة إلى كتيبة مضر الساعية لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد.
وكان علي عيد قد خاض في بداية الموسم تجربة احترافية مع فريق النصر الإماراتي امتدت لموسم واحد، حقق خلالها الفريق نتائج إيجابية وتمكن من احتلال مركز متقدم في سلم الترتيب، قبل أن تتوقف المباريات بسبب جائحة وباء فيروس كورونا (كوفيد 19).
وتجدر الإشارة إلى أن علي عيد اختير في القائمة الأخيرة التي أعلن عنها الاتحاد البحريني لكرة اليد لتمثيل المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة التي يستعد فيها المنتخب لخوض غمار بطولة العالم المقرر بمصر العام المقبل، حيث يعتبر عيد من ركائز المنتخب في السنوات الأخيرة.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها