النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11487 السبت 19 سبتمبر 2020 الموافق 2 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11452 السبت 15 أغسطس 2020 الموافق 25 ذي الحجة 1441

انطلاق ملتقى الإعلام الرياضي بمشاركة محلية وخليجية وعربية واسعة

رابط مختصر
تنطلق اليوم السبت فعاليات ملتقى الإعلام الرياضي الافتراضي الأول الذي تنظمه لجنة الإعلام الرياضي التابعة لجمعية الصحافيين البحرينية، تحت عنوان (الإعلام الرياضي بين الواقع والطموح)، عبر تطبيق (ZOOM) ابتداءً من الساعة 4 عصرًا ولغاية 6 مساءً، بمشاركة كوكبة من الإعلاميين الرياضيين المحليين ومشاركين من خارج المملكة.
وسيشارك في المنتدى رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر ضيف شرف، وسيلقي كلمة على هامش مشاركته، وذلك في إطار الروابط القوية التي تجمع لجنة الإعلام الرياضي بالاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
واعتمدت لجنة الإعلام الرياضي مشاركة 150 إعلاميًا من صحافيين وأكاديميين ورؤساء أقسام في عدد من المؤسسات الإعلامية المحلية والخليجية والعربية، ليكتسب الحدث قوةً كبيرةً وصدى إعلاميًا واسعًا يعكس السمعة المتميزة التي يحظى بها الإعلام الرياضي البحريني، وما يزخر به من أسماء وكفاءات إعلامية بارزة.
يُذكر أن المتحدثين الرئيسيين في المنتدى شخصيات لها ثقلها على مستوى الإعلام البحريني والخليجي، وهم الصحافي القدير محمد لوري، والإعلامي القدير عبدالله بونوفل، وصاحب حساب «بي إس إن» الإعلامي النشط مازن أنور. ويقدم الزميل محمد لوري ورقة عن أهمية «النقد الرياضي ودوره في تطوير المنظومة الرياضية»، ويشارك عبدالله بونوفل بورقة عن «الأخطاء الشاعة في النقد الرياضي»، أما مازن أنور فيقدم ورقة بعنوان «الإعلام الجديد مكملاً للإعلام التقليدي أم بديلاً عنه؟». وقد اعتذر الإعلامي ورئيس القسم الرياضي بجريدة «الأيام» ناصر محمد عن عدم المشاركة لظروف خاصّة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها