النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

العدد 11449 الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذي الحجة 1441

بحث معه خطط وبرامج اللعبة النصف يلتقي رئيس اتحاد الدراجات الهوائية

رابط مختصر
أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف بالدور المهم الذي يقوم به الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية في نشر وتطوير اللعبة على مستوى المملكة، وجهوده المتميزة على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة بمختلف المشاركات الخارجية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده النصف مع رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة، وأمين السر سيد شبر الوداعي، عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور عدد من المديرين باللجنة الأولمبية.
واطلع النصف على أنشطة وبرامج الاتحاد وخططه المالية والإدارية وأهم المشاريع التي يعتزم تطبيقها خلال الفترة المقبلة، وجهوده على مستوى النهوض برياضة الدراجات الهوائية، وأهم المشاركات الخارجية المقبلة للمنتخبات الوطنية، كما بحث معه سبل تطوير اللعبة وأهم احتياجاتها ومتطلباتها، وتذليل كل المعوقات التي تعترض طريق الاتحاد وفقًا للإمكانات المتاحة.
وأكد النصف أن اللجنة الأولمبية تولي لعبة الدراجات الهوائية اهتمامًا كبيرًا باعتبارها واحدة من الألعاب الأولمبية والشعبية في الوقت ذاته، حتى أصبحت رياضة الدراجات الهوائية ثقافة رائجة في المجتمع البحريني بشكل عام، وخلال فترة جائحة كورونا (كوفيد 19) بشكل خاص، وأصبح هناك الإقبال الكبير على شراء الدراجات الهوائية لما لها من فوائد صحية على الممارسين.
وأشار النصف إلى أهمية بذل المزيد من الجهود المضاعفة خلال الفترة المقبلة لتحقيق التطور المنشود للعبة على الأصعدة كافة، وتخطي التحديات الراهنة، من خلال خلق المزيد من الأفكار الإبداعية التسويقية لتعزيز الإيرادات ومواجهة التحديات المالية الحالية والتي تمر بها كل قطاعات المجتمع، ومن بينها القطاع الرياضي، متمنيًا للاتحاد التوفيق والنجاح.
بدوره، أعرب الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية؛ على دعم ورعاية سموه للاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، مؤكدًا أن اللجنة الأولمبية شريك أساسي وفاعل في جميع الإنجازات التي حققها الاتحاد، متطلعًا للمزيد من التعاون والتنسيق بما يخدم مصلحة اللعبة مستقبلاً ويعزز من شعبيتها، ويسهم في بروز مواهب جديدة قادرة على حمل لواء المملكة في مختلف المشاركات الخارجية لتشريف سمعة الوطن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها