النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

العدد 11441 الثلاثاء 4 أغسطس 2020 الموافق 14 ذي الحجة 1441

«جطل» يقود الوثبة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

رابط مختصر

حقق المدرب السوري هيثم جطل المركز الثاني مع نادي الوثبة في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم الذي اختتم موسمه في أواخر الشهر الماضي يوليو. وبفضل إدارته الفنية يعتبر المدرب جطل أحد المدربين المميزين الذين عملوا بنادي الشباب البحريني وتولى قيادته في 5 مواسم حقق فيها 3 بطولات حينما كان ضمن دوري الدرجة الثانية، وموسمين في دوري ناصر بن حمد الممتاز، كما وصل مع الفريق في العام (2017) إلى نصف نهائي كأس جلالة الملك (أغلى الكؤوس)، قبل أن يودّع المسابقة من نادي المنامة بطل المسابقة آنذاك. كما أن المدرب السوري هيثم جطل له بصمة كبيرة على الساحة الكروية البحرينية من خلال عمله الفني بنادي الشباب، وكان ضمن قائمة الدارسين الناجحين في دورة دبلوم كرة القدم للمحترفين المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم في العام الماضي.
وقبل أن يغادر المدرب جطل البحرين والعودة إلى بلده سوريا، واصل مشواره التدريبي مع نادي الوثبة، وبفضل حنكة قيادته أحرز وصافة الدوري السوري الممتاز للموسم 2019-2020، ليضيف في رصيده رقمًا جديدًا رغم المنافسة الشديدة التي واجهها فريقه السوري.
وكان جطل خلال قيادته للوثبة قريبًا من منافسه فريق تشرين وكاد أن يخطف اللقب، إلا أن فارق الـ (3 نقاط) في الجولة الأخيرة ابتسم للفريق المنافس (تشرين) وتوّجه باللقب.
ولا يزال المدرب جطل مرتبطًا مع نادي الوثبة نظير تواجده بكأس الاتحاد الآسيوي، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أندية الكويت الكويتي والأنصار اللبناني والفيصلي الأردني، ويمتلك في رصيده نقطتين من لقاءين.
المصدر: هشام جعفر: 

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها