النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

يخضع لحجر صحي إلزامي قبل الإشراف على التدريبات

العدد 11440 الإثنين 3 أغسطس 2020 الموافق 13 ذي الحجة 1441

رضا علي يصل الكويت وطموحه إعادة طائرة القادسية للألقاب

رابط مختصر

وصل المدرب الوطني لكرة الطائرة رضا علي إلى الكويت لبدء مهامه رسميًا مع نادي القادسية الكويتي الذي تعاقد معه لقيادة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي في الموسم الرياضي الجديد 2020/‏2021، وذلك بعد أن كان مدربًا لطائرة الأهلي في الموسمين الماضيين، حيث يخضع رضا إلى الحجر الصحي الإلزامي بعد وصوله إلى الكويت قبل الإشراف على تدريبات الفريق استعدادًا لعودة المباريات من جديد بعد التوقف الذي طالها جراء جائحة وباء فيروس كورونا (كوفيد 19).
وفي تصريح خاص أعرب رضا علي عن طموحاته في هذه الخطوة الجديدة في مشواره التدريبي والأولى بالدوري الكويتي لكرة الطائرة، إذ قال «كرة الطائرة الكويتية شهدت صعودًا في المستوى خلال الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر في مشاركات الأندية الكويتية في المسابقات الخارجية، وهذا يعكس التطور الذي تشهده اللعبة في الكويت، وقيادة القادسية تحدٍ جديد أسعى من خلاله إلى تحقيق أفضل النتائج والصعود على منصات التتويج».
واستدرك كلامه بالقول «الفريق لديه طموح كبير في المنافسة وهذا ما لمسته من خلال المسؤولين على اللعبة بالنادي وخلال عملية المفاوضات، كما أن الفريق يمتلك المقومات البدنية، لكن لا يمكن الحكم وتحديد وضع الفريق قبل أن أرى إمكانات اللاعبين على أرضية الملعب لوضع الخطة المناسبة بعد معاينة كل الأمور ومقومات اللاعبين وقدراتهم، والمهم هو عدم الاستعجال في الطموح والعمل خطوة بخطوة».
وأضاف رضا «بحسب النظرة الأولية ومن خلال أشرطة الفيديو، فالفريق يمتلك الإمكانات لكن نحن بحاجة إلى العمل والجهد والتعاون بين جميع الأطراف لتحقيق الأهداف المنشودة سواء لمجلس إدارة النادي أو الجهاز الفني والإداري أو اللاعبين، فالجميع لديه طموح المنافسة والصعود على منصات التتويج من جديد».
وكان فريق القادسية قد بدأ إعداده فعليًا قبل أسابيع قبل وصول رضا علي رسميًا إلى الكويت، حيث تنتظر الفريق مباريات مهمة في استئناف مسابقة الدوري الكويتي لكرة الطائرة للموسم الحالي 2019/‏2020.
وسيخسر فريق الأهلي خدمات رضا علي بصورة رسمية فيما تبقى من مباريات الفريق لمسابقة كأس سمو ولي العهد الأمين، والتي وصل فيها الأهلي إلى الدور نصف النهائي.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها