النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11438 السبت 1 أغسطس 2020 الموافق 11 ذي الحجة 1441

والله زمــان

رابط مختصر
لقــــاء ودي بيـــــن الدفـــــاع والداخليــــــة


صورة ولقطة من المباراة الودية التي جمعت بين فريقي كرة القدم بالحرس الوطني (وزارة الدفاع) ووزارة الداخلية، وذلك في بداية السبعينات على ملعب قوة الدفاع بالمركز.
وتضم الصورة لاعبي فريق الحرس الوطني وهم من اليمين وقوفًا: عبدالجبار عبدالله، راشد محمد جاسم، غير معروف، جاسم الميبر، الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، سلمان شريدة، محمد خميس، أحمد علي، ناصر محمد جبارة، عيسى يعقوب. وجلوسًا: علي الغرير، سلطان أحمد عاشور، سالم مبارك (سليم)، حسن يوسف اللحدان، سليم يوسف، نور الدين العوضي، عبدالرزاق سعد.
والصورة الثانية لقطة من المباراة يظهر فيها الحارس محمد علي فضل، داود صالح، إبراهيم بوسميط، ومهاجم الدفاع الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة.


لقاء المحرق والبحرين


لقطة من مباراة البحرين والمحرق التي أقيمت ضمن مسابقة الدوري الممتاز في عام 1975 وتمثل إصابة أحد لاعبي المحرق ومن حوله زملاؤه في الفريق والحكم محمد رفيع والمدرب خليفة الزياني واللاعبون: حمود سلطان، محمد بشير، عبدالله السيد، محمد سلطان، وسلمان شريدة.


الأهلي وأوال في نهائي الكأس


صورة مشتركة جماعية بين فريقي الأهلي وأوال التقطت في بداية الثمانينات. وأوال هو امتداد لفريق المنامة قبل الدمج.
وتضم الصورة من اليمين وقوفًا: الحكم حسن البحارنة، عبدالله جاسم، إبراهيم مهنا، أحمد غلوم، علي كانو، إبراهيم علمدار، فريد طه، الحكم جاسم مسيفر. وجلوسًا: نادر شكيب، يوسف عبدالعزيز، عبدالصاحب عبدالنبي، نجاح ميلاد.


منتخب الشباب في كأس العالم


مجموعة من لاعبي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم الذين شاركوا في بطولة كأس العالم للشباب في تشيلي عام 1987، والصورة أمام منتخب المانيا ويظهر فيها من اللاعبين: خالد علي، ناصر جوهر، جاسم محمد، وليد شويطر، جمعة محمد، سامي الحايكي.

ركلات الجزاء الترجيحية في لقاء المحرق والتاج


صورة من ضربات الجزاء الترجيحية التي لعبت بعد مباراة المحرق والتاج عام 1971، وهي لركلة للاعب التاج علي يونس أمام حارس المحرق وزميلنا الإعلامي حاليًا ماجد سلطان، فيما يبدو الحكم حمزة ميرزا.
المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها