النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

أمين ثانيًا والمبارك ثالثًا في رابع جولات «غراند تورزمو البحرين»

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441

بشارة يتصدر منصة التتويج ويحلّق بالمركز الأول

المتسابق طلال بشارة صاحب المركز الأول
رابط مختصر
غيَّر المتسابق البحريني طلال بشارة مجريات الجولة الرابعة من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية عندما خطف المركز الأول وتصدر السباق متغلبًا على متصدر البطولة والذي احتكر المركز الأول للجولات الثلاث الماضية المتسابق البحريني إبراهيم المبارك، وتمكَّن بشارة الذي يقيم في مدينة أوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراسته الجامعية في تخصص إدارة الأعمال من تحقيق الفوز بزمن بلغ 21.44.219 دقيقة ورغم فارق التوقيت إلا أنه استطاع أن يحلق بصدارة السباق، وجاء في المركز الثاني محمد أمين بزمن بلغ 21.47.165 دقيقة، بينما جاء إبراهيم المبارك في المركز الثالث بزمن بلغ 21.47.528 دقيقة. كما وأحرز المبارك أسرع لفة في السباق والتي بلغ زمنها 1.33.437 دقيقة.
وبنتائج الجولة الرابعة التي أقيمت الأسبوع الماضي على مضمار حلبة مونزا الايطالية يواصل المتسابق إبراهيم المبارك صدارته للترتيب العام للبطولة برصيد 63 نقطة، والمركز الثاني لمحمد أمين برصيد 59 نقطة، والمركز الثالث للمتسابق البريطاني لويس سميث برصيد 42 نقطة.
وينظم الاتحاد البحريني للسيارات هذه البطولة برعاية حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، وشركة الاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو، وشركة DHL، وشركة الحواج.
وقد أشاد المتسابقون بمستوى المنافسات المرتفع مع دخولهم أجواء منافسات الجولة الرابعة من البطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات والتي تجعلهم يعيشون أجواء السباقات ورياضة السيارات وحماسها ومنافساتها رغم الظروف الراهنة التي يعيشها العالم، مؤكدين أنها تساهم في جذب العديد من محبي رياضة السيارات وعشاقها وتساهم في تعزيز البقاء في المنزل، مقدرين ومثمنين الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني للسيارات، مؤكدين أن المنافسات بدأت تشتد أكثر كل جولة، وأن جولات البطولة مازالت تخبئ المزيد من المفاجآت، حيث إن الجولة الرابعة تغيرت فيها الموازين كثيرًا مع صعود المتسابق طلال بشارة لمنصة التتويج في المركز الأول وتمكّنه من منافسة المتصدر إبراهيم المبارك الذي حافظ على القمة في الجولات الثلاث الماضية.
وسيكون متسابقو البطولة الـ 15 على موعد مع منافسات الجولة الخامسة من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية في مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر يوليو، حيث تضم البطولة 6 جولات؛ الأولى أقيمت في 29 مايو الماضي، الثانية في 5 يونيو، الجولة الثالثة 19 يونيو، الجولة الرابعة 3 يوليو، الجولة الخامسة 17 يوليو، والجولة السادسة في 24 يوليو.
وحرص الاتحاد البحريني للسيارات على تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وصاحب أسرع لفة في كل جولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 دينارًا، المركز الثاني 30 دينارًا، المركز الثالث 20 دينارًا، وصاحب أسرع لفة 10 دنانير. أما على مستوى البطولة فيحصل الفائز باللقب على 500 دينار، المركز الثاني 300 دينار، والمركز الثالث 200 دينار. ويمكن للراغبين في متابعة البطولة ومنافساتها، وللاطلاع على معلومات أكثر ومتابعة المنافسات مباشرة، زيارة الموقع https:/‏/‏www.youtube.com/‏channel/‏UCADrkUkU5nHrrdHszNcLCP/‏.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها