النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11419 الإثنين 13 يوليو 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441

جيل دعيج بن سلمان بالمحرق يهنئونه بالمنصب الجديد

رابط مختصر
أعرب أمين السر العام السابق بنادي المحرق وواحد من حراس مرمى الفريق في الستينات وبداية السبعينات، يوسف محمد بوكمال عن سعادته باسمه وأخوانه من الجيل الذي لعبوا مع فريق المحرق في الأشبال والفريق الأول لكرة القدم بالثقة الملكية الغالية من جلالة العاهل المفدى حفظه الله بتعيين ابن البحرين والمحرق الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان أحمد آل خليفة لاعب النادي السابق وعضو شرف حاليًا، نائبًا لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وهو منصب سيكون إضافة للمناصب السابقة التي تبوأها خلال مشوار حياته العملية، وأنه أهلٌ لهذه الثقة الغالية من لدن جلالة الملك والقائمين على الشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك للاستفادة من الخبرات التي يتمتع بها الشيخ دعيج بن سلمان.
وتمنى بوكمال لزميل العمر والرياضي والعسكري القدير الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة التوفيق في حياته استمرارًا لخدمة مملكتنا الغالية.
وكان الشيخ دعيج بن سلمان قد لعب لفريق المحرق ووصل إلى الفريق الأول واختير للصف الثاني من منتخب البحرين الوطني في أواخر الستينات وبداية السبعينات، إلا أن ظروف الدراسة العسكرية أبعدته عن الملاعب مبكرًا.
والصورة لفريق أشبال المحرق والجيل الذي لعب مع (أبو خالد) في عام 1965، وتضم من اليمين وقوفًا: فرج سلطان – سعد محمد – سلطان بورشيد – إبراهيم حسن – علي الخياط – جاسم بحر – يوسف بوكمال، وجلوسًا: إبراهيم المنصوري – سامي حسن – عبدالله شريدة – داود حسن المانع – الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة – حسن شويطر.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها