النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441

اتحاد BRAVE يستعد لاستضافة عدد قياسي من العروض

رابط مختصر
لأول مرة في تاريخه، يستعد اتحاد BRAVE Combat، الذي أطلقه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لاستضافة خمسة عروض في خمسة أسابيع متتالية.
وسيحقق هذا الإنجاز رقم قياسي جديد للمنظمة التي تأسست في سبتمبر من العام 2016. وبادر اتحاد القتال الشجاع في مطلع مارس إلى الإعلان عن تجميد جميع عملياته بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».
وتزامن ذلك مع إطلاق الاتحاد لحملة توعية عالمية ضد هذا الفيروس، ضمت قائمة عريضة من الرياضيين والمدربين والمشاهير والمؤثرين الذين يعملون تحت مظلتها.
ومع التطورات الأخيرة في لوائح السلامة والأمن التي اقترحتها هيئات الصحة الدولية، أكد اتحاد BRAVE CF أنه سيستأنف عروضه، والأكثر من ذلك أنه سينظم 12 عرضًا كحد أدنى خلال عام 2020، كما كان مخططًا في الأصل.
وسيقام الحدث الأول في الـ20 من يوليو الجاري، إذ سينظم الاتحاد النسخة الـ35 من BRAVE في رومانيا. وبعد أسبوع، سيحتضن هذا البلد الواقع في شرق أوروبا الحدث الثاني على التوالي، مع تنظيم النسخة الـ36 من BRAVE.
وبعد خمسة أيام، سيشد اتحاد BRAVE CF رحاله وسيقطع مسافة 3000 كلم ليصل إلى إسكندنافيا ليقيم أول بطولة في السويد، وذلك في الأول من أغسطس. وفي تاريخ 8 و15 من الشهر نفسه، ستقام النسخة الـ38 والـ39 من BRAVE في السويد أيضًا.
وقد أكد مسؤولو BRAVE CF أن العرض القادم سيشهد تطبيقًا صارمًا للوائح الصحة والسلامة الصارمة، تشمل إجراءات الابتعاد الاجتماعي الصارمة، واختبارات متعددة لجميع الرياضيين والأفراد المشاركين في الحدث، وإقامة العرض خلف الأبواب المغلقة، فيما سيتم بث الحدث في جميع أنحاء العالم من خلال شركاء الاتحاد. وتعزز هذه العودة المكانة المرموقة لاتحاد BRAVE CF وتؤكد حضوره القوي ممثلاً حقيقيًا لمملكة البحرين في الساحة الدولية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها