النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11448 الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

العدد 11414 الأربعاء 8 يوليو 2020 الموافق 17 ذو القعدة 1441

انطلاق موسم الشواطئ بأغسطس المقبل

رابط مختصر
عقد مجلس الشواطئ بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعه الأول برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد الفردان، وذلك عن طريق الاتصال المرئي، بهدف الاتفاق على خطة موسم الكرة الطائرة الشاطئية وإعداد المنتخبات للموسم 2019/‏2020.
وحضر الاجتماع أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي الذي نقل للأعضاء تحيات الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد، مشيدًا بالجهود التي يبذلها المجلس في سبيل دعم مسيرة الكرة الطائرة الشاطئية، معربًا عن أمله في مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة لإنجاح الموسم بصورة أفضل من الموسم الماضي الذي شهد إطلاق أول دوري رسمي للأندية لفئتي الرجال والناشئين.
بعد ذلك ناقش الاجتماع البنود المدرجة على جدول الأعمال، إذ تقرّر إطلاق مسابقتي دوري الرجال والناشئين خلال شهر اغسطس المقبل، على أن يتم تحديد المواعيد لاحقًا بعد التعرف على عدد الأندية المشاركة، وأوصى المجلس بالإجماع على أهمية تركيب الإنارة للتمكن من اقامة المباريات خلال الفترة المسائية.
وناقش المجلس اختيار المدرب القادم لمنتخب الرجال، وتم تدارس عدد من الخيارات المتاحة على أن يتم تحديد الاسم خلال الفترة القادمة ورفعه لمجلس الإدارة لقيادة منتخب الرجال في البطولة العربية والخليجية.
وخلال الاجتماع تم توزيع المهام الإدارية على جميع الأعضاء فيما يتعلق بالمسابقات، وتم التأكيد على أهمية اتباع جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا (كوفيد 19) وإقامة المباريات من دون حضور جماهيري، مع وضع جميع الضوابط التنظيمية واتباع كل الارشادات والتعليمات الصحية الصادرة عن الجهات المختصة، لإقامة المنافسات في أجواء تحافظ على سلامة اللاعبين والأطفم الفنية والإدارية والحكام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها