النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11448 الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

العدد 11412 الإثنين 6 يوليو 2020 الموافق 15 ذو القعدة 1441

عمران حسن يحقق جائزة التميز الرياضي لمدرسة النسيم

رابط مختصر
حقق لاعب منتخب الشباب لكرة السلة وفريق نادي المنامة، عمران حسن، إنجازًا لافتًا بحصوله على جائزة التميز الرياضي للعام الدراسي المنصرم من مدرسة النسيم الدولية إلى جانب تخرجه من المرحلة الثانوية بدرجة امتياز رفيع.
وكان عمران قد أنهى تحصيله الدراسي للمرحلة الثانوية والبكالوريا الدولية بامتياز رفيع، فهو مثال يحتذى به للجمع بين التفوق العلمي والرياضي على حد سواء.
وعبّر لاعب منتخبنا الشاب لكرة السلة عن بالغ سعادته بهذه المناسبة الكبيرة متوجهًا بالشكر والثناء إلى والديه اللذين كان لهما الأثر الكبير في دعمه وتشجيعه والإيمان بقدراته في التوفيق بين الدراسة والرياضة.
وخص اللاعب بالشكر، صاحب السمو الشيخ ناصر بن آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والذي اعتبره نبراسًا للشباب البحريني الطموح ومثالاً بارزًا للتفوق العلمي والرياضي، وكذلك صاحب السمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعمه اللامحدود ومساندته الدائمة للاعبين والمنتخبات والأندية، وأيضًا الاتحاد البحريني لكرة السلة ونادي المنامة اللذين يوليان اهتمامًا كبيرًا للاعبين سيما تحصيلهم العلمي إلى جانب تفوقهم الرياضي.
يذكر أن عمران حسن أحد عناصر الإنجاز اللافت والمتوج بالبطولة الخليجية السابعة عشرة لمنتخبات الشباب تحت 18 سنة المؤهلة لكأس آسيا، والتي أقيمت في مملكة البحرين أغسطس الماضي.
ويرى عمران أن مرحلة أخرى على وشك البداية، تستدعي منه بذل مجهود أكبر وتركيز مضاعف في كلا الشقين مع انتقاله للحياة الجامعية على المستوى الدراسي والارتقاء للفئة الأولى ضمن فريق كرة السلة على المستوى الرياضي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها