النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11448 الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

العدد 11409 الجمعة 3 يوليو 2020 الموافق 12 ذو القعدة 1441

اتحاد الطائرة يجتمع بالحكمات ويثني على أدائهن

رابط مختصر
أقامت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعا خاصًا للحكمات المعتمدات لدى الاتحاد والبالغ عددهن 12 حكمة وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأمين سر الاتحاد فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام راشد جابر وعضو لجنة الحكام والحكم العالمي جعفر ابراهيم.
في بداية اللقاء ألقى رئيس الاتحاد كلمة رحب فيها بالحكمات وشكرهن على جهودهن مؤكدا دعم الاتحاد لهن في سبيل تحقيق تطلعاتهن وأهدافهن، كما شارك معهن في النقاش حول بعض الحالات التحكيمية ليترك المجال فيما بعد لبدء الاجتماع.
كما شارك أمين السر بكلمة أشاد فيها بجهود الحكمات وحرصهن على تطوير قدراتهن ومواصلة عملهن بكل كفاءة وإخلاص في سلك التحكيم مؤكدا اهتمام الاتحاد بصقلهن ورعايتهن بما يضمن وصولهن إلى أرفع الدرجات في عالم التحكيم.
وكان الاجتماع قد شهد مناقشة حول بعض الحالات التحكيمية مثل (اللعب المستنفذ) و(التبديل) والكثير من النقاط الأخرى التي تخص التحكيم بمشاركة فاعلة من العالمي جعفر ابراهيم في توضيح بعض مواد القانون والحالات التحكيمية لرفع قدراتهن وعمل مراجعة عامة لبعض مواد القانون في ظل توقف النشاط.
هذا وقد أعرب راشد جابر عن جزيل شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في دعم كافة الحكام وبالأخص العنصر النسائي منهم وذلك في إطار تعزيز التكافؤ بين الجنسين في المجال الرياضي وتعزيز فرص المرأة في هذا المجال والسعي لتخريج كوكبة من الحكمات، كما تقدم بالشكر الجزيل لفراس الحلواجي على حضوره الاجتماع وتشجيعه وتحفيزه للحكمات، متمنيا منهن مواصلة العمل على تطوير أنفسهن للوصول إلى أعلى المراتب في التحكيم وصولا إلى تحقيق حلم نيل الشارة الدولية لإحدى حكماتنا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها