النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11407 الأربعاء 1 يوليو 2020 الموافق 10 ذو القعدة 1441

فؤاد عبدالواحد يقود طائرة النجمة في الموسم المقبل

رابط مختصر

حسمت إدارة نادي النجمة وجهاز كرة الطائرة بالنادي هوية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم الرياضي المقبل 2020/‏2021، وذلك بعد تأكد ابتعاد المدرب الوطني مشعل تركي عن قيادة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي النجمة في الموسم الجديد، واكتفائه بإكمال ما تبقى من مباريات للفريق في مسابقة كأس سمو ولي العهد (أغلى الكؤوس) الذي من المقرر أن تستكمل نهاية شهر يوليو الجاري. وتوصل النجمة إلى اتفاق نهائي مع ابن النادي والمدرب الوطني فؤاد عبدالواحد لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وذلك بوضع الثقة الكبيرة في ابنها الذي قاد العديد من الأندية المحلية والتي كان آخرها فريق عالي وتمكن من تحقيق نتائج إيجابية معه، علاوة على قيادته لنادي قريته داركليب في فترة سابقة، وكذلك قيادة فريق النبيه صالح وتحقيقه لنتائج إيجابية مع الفريق.
وكان عبدالواحد قد تحصل على عروض من الأندية المحلية من أجل تدريبها في الموسم المقبل، إلى جانب عرض عالي الطامح في تجديد التعاقد معه، إلا أنه فضل العودة لناديه وقيادته بالاعتذار لجميع الأندية التي قامت بالتفاوض معه وأبدت رغبتها في الحصول على خدماته.
ومن المتوقع أن يكون التوقيع الرسمي مع فؤاد خلال الأسابيع المقبلة، خصوصًا في حال اتضاح روزنامة الموسم الجديد لموسم كرة الطائرة، ويبدو أن التوقيع ما هو إلا مسألة وقت بين الطرفين.
ويأتي توجه مجلس إدارة نادي النجمة الجديد بإسناد مهمة تدريب فرق الصالات إلى مدربين وطنيين، وهو ما بدأ العمل عليه منذ تولي المجلس الجديد مهام إدارة النادي.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها