النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11489 الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 4 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

العدد 11377 الإثنين 1 يونيو 2020 الموافق 9 شوال 1441

انعقاد الاجتماع الثاني لقادة الأولمبياد الخاص غدًا بمشاركة بحرينية

رابط مختصر
تنطلق صباح يوم غد الثلاثاء 2 يونيو أعمال الاجتماع الثاني للمجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة للأولمبياد الخاص عبر المنصة الافتراضية والتي تستمر أعماله على مدى ثلاثة أيام وحتى يوم 4 يونيو، بمشاركة 9 دول عربية هي الإمارات، لبنان، الكويت، المغرب، سوريا، البحرين، عمان، مصر، وتونس والتي تمثلها ندى رشيد عضو المجلس العالمي لمداخلات اللاعبين القادة، ويمثل البحرين في هذه الاجتماعات حسين عبد الرضا (لاعب قائد)، ومنيرالشهابي (منسق برنامج اللاعبين القادة بالأولمبياد الخاص البحريني).
وصرحت نيبال فتوني مدير عام المبادرات بالأولمبياد الخاص الدولي بأنه «كان من المقرر عقد هذا الاجتماع في القاهرة خلال شهر أبريل الماضي، للتداول في أمور تهم اللاعبين القادة، لكن الأمور أخذت منحىً آخرًا مع ظهور وانتشار وباء الكورونا. ولحرص المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي على ضرورة استكمال أنشطة المنطقة وفق الخطة لعام 2020، جاء التفكير بعقد هذا الاجتماع عبر Zoom Call».
وتشير فتوني إلى أنه كان من الضروري ومن أجل التأقلم مع الواقع الجديد ومتابعة الاستماع إلى آراء اللاعبين وتنمية مهاراتهم القيادية خاصة اللاعبين القادة الذين يمثلون منطقتنا في هذا المجلس، أي اللاعبين القادة الذين شاركوا في انعقاد المجلس في شهر أكتوبر بالقاهرة العام الماضي، وسوف يشهد هذا الاجتماع اختيار والتصويت على اسم العضو من المجلس الذي سيمثل هذا المجلس الإقليمي على المستوى العالمي، إذ ستتم عملية الاختيار عبر التصويت.
وتضيف فتنوني «فمن مكاسب إقامة هذا الاجتماع تدريب اللاعبين القادة على مبدأ القيادة الدامجة بطريقة تفاعلية، والتدريب الرقمي، والبحث عن أفضل الطرق والتحديات، وماذا يقول اللاعب في تلك الظروف، والالتزام المنزلي، وأفضل طريقة للبقاء بصحة جيدة، والمحافظة على التفكير الإيجابي، وقضاء الوقت الجيد مع أفراد الأسرة، وطريق التواصل مع الأصدقاء واللاعبين في هذه الفترة الصعبة».
وصرحت ليلى الشناوي مدير البرامج الصحية بالرئاسة الاقليمية، أن هؤلاء اللاعبين القادة هم أيضًا ممثلو الصحة، إذ سيتم متابعة ما تم الوقوف عليه في ورشة العمل التي عقدت في أكتوبر 2019 مع تحديث المعلومات والتركيز على كيفية المحافظة على صحتنا العاطفية والجسدية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها