النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

بعد عطاء متميز في الرياضة

العدد 11377 الإثنين 1 يونيو 2020 الموافق 9 شوال 1441

وفاة ابن باربار حسن الشويخ

رابط مختصر

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحد أبناء البحرين من الرياضيين المتميزين في العطاء الذي قدم خلاله الكثير لقرية باربار والعمل الرسمي في خدمة الوطن والمواطنين، ابن قرية باربار الحاج حسن عبدالله الشويخ الذي ترأس النادي وعمل في مجلس إدارته كعضو لعدة سنوات كان خلالها أحد الإداريين الذين أسهموا في رفع مستوى كرة اليد بالنادي وتحقيق البطولات فيها.
حسن الشويخ عمل في المؤسسة العامة للشباب والرياضية عدة سنوات، وصل خلالها لمنصب مسؤول في الشؤون الإدارية والموارد البشرية، كما عمل في اللجنة الأولمبية البحرينية بالشؤون الإدارية، وتقاعد عن العمل منذ عدة سنوات.


الشويخ قدَّم الكثير للرياضة، واختير كأمين سر للاتحاد البحريني لكرة اليد خلال فترة رئاسة الشيخ هشام بن عبدالرحمن محمد آل خليفة، كما كان عضوًا بارزًا في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في الفترة من 1984 حتى 1988 عندما كان الشيخ عبدالرحمن بن راشد آل خليفة رئيسًا للاتحاد، حيث كان الفقيد أمينًا ماليًا للاتحاد في الفترة المذكورة، وقام الفقيد بجهود بارزة مع أخوانه أعضاء مجلس الإدارة في دعم أنشطة كرة الطاولة بالمملكة.
يعد الشويخ، رئيس اللجنة التنظيمية لدورة التعارف، التي تعتبر أشهر الدورات للاعبين غير المسجلين في سجلات الاتحاد البحريني لكرة القدم.


وبرز الشويخ في قريته باربار بالأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية بصورة كبيرة، إذ عمل في العديد من المناصب.
رحم الله الفقيد الراحل بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
و«الأيام الرياضي» تشارك أسرة الفقيد ونادي باربار الأحزان، بنشر صور للفقيد خلال عمله الرياضي.
المصدر: ناصر محمد:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها