النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11420 الثلاثاء 14 يوليو 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11375 السبت 30 مايو 2020 الموافق 7 شوال 1441

والله زمــان

رابط مختصر
تقديرًا منا للدور الذي لعبه الأوائل من الرياضيين، واعتزازًا منا لما قدموه في سبيل الرياضة والرياضيين من عطاء مادي ومعنوي طيلة سنوات عشقهم وولائهم للرياضة في بلادنا الغالية، سنخصّص هذه المساحة للعودة إلى الوراء لتقديم كل شيء وأي شيء عن هؤلاء الرياضيين، نذكّر الجيل الجديد بهم ونذكرهم بذكرياتهم العزيزة على قلوبهم.
وكما عوّدناكم دائمًا على الاهتمام بالقدامى، لتكون مادة خفيفة عليكم ومقــبولة منكم تجاه رجال مخلصين سنظل نذكرهم بالتقدير والعرفان.


المنتخب في «خليجي 4»


صورة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الذي شارك في دورة كأس الخليج العربي الرابعة التي أقيمت بالدوحة عام 1976. ويظهر فيها من اليمين وقوفا نظير الدرازي – جوهر الماص – جاسم الذوادي – حمد نبهان – علي أبوالفتح – محمد بهرام – خليل شويعر.
وجلوسا مشعل الخجم – فيصل محمد – يوسف أحمد جاسم – حمود سلطان – إبراهيم زويد.


طاقم بحريني في لقاء الكويت وفلسطين


شارك الاتحاد البحريني لكرة اليد في بطولة كأس فلسطين لكرة اليد التي أقيمت في القاهرة عام 1975، والصورة من مباراة الكويت وفلسطين والتي أدارها طاقم تحكيم بحريني مكون من محمد جعفر عبدالنبي وعباس العالي، ويظهر فيها كابتن المنتخب الكويتي منصور مرزوق.


فريق أوال بالمحرق


فريق أوال من الفرق المعروفة بمدينة المحرق التي كانت تلعب في فترة الصيف خلال توقف نشاط الدوري العام، ويشارك مع الفريق مجموعة من لاعبي الأندية المعروفين آنذاك.
والصورة للفريق التقطت عام 1963 وتضم من اليمين وقوفاً علي يوسف عبيدلي - محمد صالح - عبدالقادر بوعلاي - علي بومجيد - إبراهيم الظاعن - محمد حسن علي. وجلوساً عبدالواحد نور - ناصر بلال - يوسف المالكي - راشد شريدة - عيسى الحوطي.


الإعلامي لوري ولقاء مع إدارة النسور


الزميل الإعلامي محمد لوري في صورة تذكارية مع مجلس إدارة نادي النسور التقطت عام 1975، في لقاء أجراه «بوحمد» مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وتضم الصورة من اليمين عبدالوهاب العسومي أمين سر النادي – محمد عبدالله الزامل رئيس مجلس الإدارة – محمد لوري – عبدالجليل حميدان – محمد تقي – محمد حمزة – وفيصل العلوي.


فريق العاصفة


«هبي يا عاصفة».. هذا ما كانت جماهير فريق العاصفة لكرة القدم تهتف به في الستينات للنادي، والذي اندمج فيما بعد مع الشروق تحت مسمى رأس الرمان.
فريق العاصفة في صورة التقطت عام 1962، وتضم من اليمين وقوفا حسن زليخ – عبدالهادي القصاب – عبدالواحد الشعلة – عباس خليل – كريم صنقور – جاسم حبيل. وجلوسا عدنان السيد حسين – مبارك عبدالله الذوادي – أحمد زليخ – عابد البوسطة – عباس عبدالرسول.


فريق النهضة لكرة القدم


صورة لفريق النهضة (البحرين) حاليا لكرة القدم، التقطت عام 1966 على استاد المحرق، وتضم من اليمين وقوفا: محمد قمبر – أحمد هزيم – مصطفى كمال – إبراهيم بوجيري – عبدالرحمن الحربي – محمد السيد – معراج. وجلوسا: علي عبيدلي – يوسف محمد زويد – محمد المقهوي – عبداللطيف كمال – عبدالله محمد (عبادي النهضة) – عيسى المالكي.
المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها